خالد صلاح

ونقدم الدعم النفسي للسيدات..

المجلس القومى للمرأة: نتلقي الشكاوي لحالات التحرش لفتيات في الصغر

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 06:06 م
المجلس القومى للمرأة: نتلقي الشكاوي لحالات التحرش لفتيات في الصغر القومى للمرأة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت أمل عبد المنعم، مدير مكتب الشكاوي بالمجلس القومي للمرأة، إن المجلس يتابع قضية الطالب المتحرش منذ اللحظة الأولي وقدمنا بلاغاً للنائب العام، مشيرة إلى أنهم قاموا بإرسال بيان للنائب العام، كما أن هناك الكثير من السيدات لجأوا لرقم الشكاوي.
 
وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج اليوم، تقديم سارة حازم، والمذاع عبر فضائية DMC،  بدأنا التعامل معهن وإعطاء الاستشارة القانونية لهم وتقديم الشكاوي والإجراءات القانونية، مشيرة إلى أن بعد الأزمة الأخيرة بدأت الكثير من السيدات يروين تعرضهم للتحرش.
 
وأشارت مدير مكتب الشكاوي بالمجلس القومي للمرأة، أن المجلس يتلقي الشكاوي لحالات التحرش لفتيات في الصغر ونقدم الدعم النفسي للسيدات ممن تعرضن لحوادث مشابهة.
 
أعلن مكتب شكاوى المجلس القومى للمرأة عن تلقيه 400 شكوى واستفسار متنوع، جاءت أغلبها عن العنف بأشكاله المختلفة التى تتعرض له المرأة، وذلك  خلال الفترة من 1 إلى 5 يوليو الجارى، ومنذ إثارة قضية موقع التواصل الاجتماعى (انستجرام) الشهيرة، وإعلان المكتب عن تقديم الدعم والمسانده القانونية اللازمة  لهؤلاء الفتيات ولجميع الفتيات  والسيدات اللاتي يتعرضن لأى شكل من أشكال العنف الموجه ضدهن من خلال أرقام مكتب الشكاوى، مع التأكيد على السرية التامه لجميع.
 
وأكدت أمل عبد المنعم، مديرة مكتب شكاوى المرأة أن المكتب يقدم الدعم والمساندة القانونية والنفسية اللازمه  للسيدات والفتيات، كما يجيب عن الاستفسارات والأسئلة حول مختلف القضايا التى تمس المرأة مثل الأحوال الشخصية، العنف الموجه ضدها بأشكاله المختلفة، والاستفسارات الخاصة بالضمان الاجتماعي، وشكاوى العمل.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة