خالد صلاح

الممثل الدائم للسعودية في الأمم المتحدة يشارك في مؤتمر مكافحة الإرهاب

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 05:34 م
الممثل الدائم للسعودية في الأمم المتحدة يشارك في مؤتمر مكافحة الإرهاب مؤتمر مكافحة الارهاب
كتبت - هند المغربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطلق مركز الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب (UNCCT) اليوم معرضه الافتراضي (إكسبو)، والذي يعرض خطة عمل المركز كمؤسسة عالمية لبناء القدرات من أجل منع ومكافحة الإرهاب والتطرف العنيف من خلال جهود بناء القدرات في جميع أنحاء العالم.

ويستضيف الإطلاق رئيس المجلس الاستشاري لاتفاقية مكافحة التصحر، السفير عبد الله المعلمي، الممثل الدائم للمملكة العربية السعودية لدى الأمم المتحدة؛ فلاديمير فورونكوف، المدير التنفيذي لاتفاقية مكافحة التصحر ووكيل الأمين العام لمكافحة الإرهاب؛ والدكتور جيهانجير خان، مدير مركز الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب، كما تشارك في الإطلاق أماني الخيامي، ضابط مهني مبتدئ في اتفاقية مكافحة التصحر.

وانطلق امس المؤتمر العالمي لمكافحة الإرهاب الذي تنظمه منظمة الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب التابعة للأمم المتحدة ضمن أسبوع مكافحة الإرهاب الافتراضي في الفترة من 6 إلى 10 يوليو، تحت شعار "التحديات الاستراتيجية والعملية لمكافحة الإرهاب في بيئة وبائية عالمية".

ويتناول المؤتمر خلال تسع ندوات عبر الإنترنت مناقشات تفاعلية تركز على أولويات مثل الإرهاب البيولوجي والإلكتروني، والتهديدات والاتجاهات عالية المخاطر، ومعالجة محنة ضحايا الإرهاب، وبرامج الأمم المتحدة الرئيسية لمكافحة الإرهاب، وحقوق الإنسان ومكافحة الإرهاب، ومكافحة تمويل الإرهاب


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة