خالد صلاح

وتونس لن تكون ولاية عثمانية..

النائبة التونسية عبير موسى تكشف تأسيس حزب النهضة الإخوانى على خلاف القانون

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 07:49 م
النائبة التونسية عبير موسى تكشف تأسيس حزب النهضة الإخوانى على خلاف القانون النائب التونسية عبير موسى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النائب التونسية عبير موسى، إن حزب حركة النهضة الإخوانى، أسس على خلاف على القانون الذى ينظم عملية إنشاء الأحزاب فى البلاد، موضحة أن راشد الغنوشى، من مؤسسى حزب حركة النهضة، قضى مدة طويلة فى السجن بموجب أحكام باتة ونهائية، وهذا يتنافى مع القوانين التى تقول إن المؤسسين لا يجب يكون لهم سوابق.

وأضافت "عبير موسى"، خلال اتصال عبر "سكايب"، ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذى يقدمه الإعلامى نشأت الديهى، عبر قناة "ten"، أن قيادة حركة النهضة برئاسة راشد الغنوشى، يتلقون تمويلات خارجية من أجل التلاعب بمشاعر الشعب التونسى، وخلط الدين بالسياسية، وتابعت: "وهذا يجعل حزب حركة النهضة باطل".

وأكدت النائبة التونسية، أن الشعب التونسى يرفض هذه الجماعة التى تعمل وفق أجندة خارجية، مشددة على أن تونس لها سيادتها الوطنية ولا يمكن أن تكون ولاية تابعة للسلطنة العثمانية، وتابعت: "الشعب ينتظر الخلاص من هذه الجماعة التى تسعى إلى تدمير المؤسسات الوطنية وإفلاس الدولة وتركيعها لصالح جهات خارجية".

ولفتت النائبة التونسية، إلى أنها تعيش حياتها بحذر، بعدما تلقت تهديدات عدة من الجماعة الإرهابية، بعدما فضحت مخططاتهم الرامية لتدمير تونس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة