خالد صلاح

بارات بريطانيا تعود للإغلاق بسبب ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 11:48 ص
بارات بريطانيا تعود للإغلاق بسبب ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا فيروس كورونا
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أغلقت العديد من الحانات فى بريطانيا بعد أيام فقط من إعادة فتحها ، حيث ثبتت إصابة عدد من المترددين عليها بعدوى كورونا، وفقا لصحيفة الاندبندنت.

 

فتحت البارات في إنجلترا أبوابها للعملاء خلال عطلة نهاية الأسبوع ولكن اضطرت ثلاث مؤسسات إلى الإغلاق مرة أخرى بعد ظهور حالات Covid-19.

 

واعلن احد البارات الكبيرة في بورنهام، سومرست أن أحد العملاء قد أثبتت الاختبارات أنه مصاب بالعدوى وكان ضمن قائمة بالأشخاص الذين زاروا المؤسسة يوم السبت، وكتب البار على صفحته بفيس بوك: "هذه ليست الرسالة التي أردنا كتابتها قريبًا ولكن سيتم إغلاق The Lighthouse بسبب اختبار العميل الإيجابي لـ Covid-19".

 

وفي غرب يوركشاير قالت حانة اخرى أنه سيتم إغلاقها حتى إشعار آخر بعد تلقي مكالمة من أحد العملاء تقول أنها أثبتت أنها إيجابية للفيروس يوم الاثنين، وفي منشور على فيسبوك ، قالت أن العميل المصاب "لم يكن على علم ولم تظهر عليه أي أعراض وقت زيارته يوم السبت"

 

 

The Lighthouse Kitchen and Carvery announced it had to close again after a customer who visited its reopening on Saturday tested positive for Covid-19

 

 

 

وأضاف القائمون على العمل انهم بانتظار توجيهات الهيئة الوطنية للصحة وقالوا ان جميع الموظفين قد خضعوا للاختبار وستظهر النتائج في خلال 48 ساعة.

 

وتأتي الحالات الجديدة بعد أن قال رئيس اتحاد الشرطة إنه "من الواضح تمامًا" أن الأشخاص الذين يقومون بالاحتفال غير قادرين على الالتزام بقواعد الابتعاد الاجتماعي، بعد مشاهد من الشوارع والأماكن المزدحمة ومئات الحوادث المتعلقة بالمشروبات التي تم إبلاغ الشرطة عنها.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة