خالد صلاح

بارتوميو: ميسى سيعتزل فى برشلونة.. ولن أستقيل من منصبى

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 01:20 م
بارتوميو: ميسى سيعتزل فى برشلونة.. ولن أستقيل من منصبى رئيس برشلونة فى حواره مع راديو كتالونيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الإسباني، بقاء ليونيل ميسى داخل صفوف البلوجرانا حتى اعتزال كرة القدم.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى توقف مفاوضات تجديد عقد ليونيل ميسى المنتهى فى يونيو 2021، بسبب عدة أزمات داخل النادى.

وقال رئيس برشلونة فى حوار لإذاعة "راديو كتالونيا"، "لديه عقد حتى عام 2021، عادة لا نقوم بشرح المحادثات مع اللاعبين ولكن من الواضح أن لدينا التزام بتجديده".

وأضاف "هذه الشائعات تأتي دائمًا من إذاعة كادينا سير، لدينا التزام بتجديد عقد الأفضل في التاريخ".

وأكمل "أنا مقتنع أن ميسي سيستمر مع البارسا، لقد قال مرارًا إنه يريد الاعتزال في برشلونة، وأنا متأكد من أنه سيفعل ذلك، أرى أن ميسي سيعتزل في برشلونة مع رئيس آخر لأنه سيستمر لفترة أطول".

واستطرد "آخر مرة تحدثت فيها مع ميسي كانت يوم السبت الماضي, من الطبيعي أن تعرف كيف يكون اللاعبون، أتحدث معهم دائمًا وأقول لهم ألا يستسلموا ويواصلوا القتال".

وعن إمكانية استعادة البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان، علق رئيس برشلونة، قائلاً، "التعاقد مع نيمار؟ إن هذه الصفقة غير محتملة، لأن وضع كل الأندية في أوروبا صعب للغاية".

وحول التعاقد مع الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، قال رئيس البارسا، "أنا لا أتحدث عن الصفقات، حيث لم نحدد بعد الصفقات والتوقيتات الخاصة بحسمها".

وبخصوص استقالة من رئاسة برشلونة خلال الفترة المقبلة، أكد بارتوميو "لم أفكر أبدًا في الاستقالة من رئاسة برشلونة، على العكس، لقد حان الوقت لأرفع سواعدي وأفكر في العمل بجدية أكبر واتخاذ القرارات، الآن، مع الوباء، واجهتنا مشاكل ولكننا سنتقدم".

وعلق رئيس برشلونة على القضية المُثارة حول مجاملة ريال مدريد تحكيمياً، قائلاً، " أنا والنادي نؤيد الـVAR وبشدة, لكنه أصبح غير عادل بعد التوقف".

أضاف، " إن تطبيق تقنية الفيديو ليس عادلًا تمامًا من بعد استئناف الليغا، لكنني لا أقول ذلك من العدم، فالعالم كرة القدم يرى ذلك بوضوح، يجب مساعدة الحكام أكثر فأكثر".

أشار رئيس برشلونة، إلى إنه ليس نادماً على إقالة فالفيردي من تدريب برشلونة، مُشدداً على أن النادى كان بحاجة إلى التغيير وكيكي سيتين أضاف أفكار جديدة للفريق.

واختتم جوسيب ماريا بارتوميو، تصريحاته مؤكداً على إستمرار كيكي سيتين فى تدريب برشلونة الإسبانى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة