خالد صلاح

تشيلسي الأقرب لضم كاي هافيرتز بعد انسحاب ريال مدريد والبايرن

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 06:56 م
تشيلسي الأقرب لضم كاي هافيرتز بعد انسحاب ريال مدريد والبايرن كاي هافيرتز نجم ليفركوزن الشاب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي تشيلسي هو الأقرب حاليًا لضم موهبة باير ليفركوزن كاي هافيرتز بعد انسحاب منافسيه على الصفقة ريال مدريد وبايرن ميونخ، بسبب ارتفاع سعر اللاعب.

ووفقًا لما ذكره موقع "جول" العالمي، فإن تشيلسي حاليًا بات الأقرب لضم اللاعب الشاب بسبب ارتفاع سعره وعدم قدرة أي ناد في دفع مبلغ 100 مليون يورو الذي يتمسك بهم النادي الألماني للإستغناء عنه، بسبب الأزمة الإقتصادية التي تمر بها الأندية حاليًا جراء توقف النشاط لفترة بسبب فيروس كورونا.

أشار الموقع إلى أن اللاعب يرغب في اللعب بمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في الوقت الذي لم يتأكد فيه تأهل البلوز حتى الآن، حيث يخوض معركة شرسة مع ليستر سيتي صاحب المركز الثالث ومانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس من أجل التأهل، حيث يحتل البلوز المركز الرابع.

تشيلسي كان قد نجح في إبرام صفقتين هذا الصيف، وهما المهاجم الألماني تيمو فيرنر من لايبزيج والجناح المغربي حكيم زياش من أياكس الهولندي.

وكانت تقارير قد أشارت إلى رصد تشيلسى 75 مليون جنيه إسترلينى، من أجل حسم صفقة كاى هافيرتز، والذى يعد على رأس أولويات العديد من الأندية، أبرزها مانشستر يونايتد، ليفربول، وبايرن ميونخ، رغم نفى المدير الفنى فرانك لامبارد مؤخرا.

ويسعى النادى اللندنى يسعى لتكوين ثتائى هجومى ألمانى مكون من هافيرتز وتيمو فيرنر مهاجم لايبزيج المنضم حديثا.

هافيرتز تألق بشكل كبير هذا الموسم حيث نجح في تسجيل 17 هدفًا بالرغم من انه لاعب وسط وليس مهاجم.


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة