خالد صلاح

جواريولا: نحتاج حسم التأهل إلى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 03:49 م
جواريولا: نحتاج حسم التأهل إلى دورى أبطال أوروبا جوارديولا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدير الفنى لمانشستر سيتى، بيب جوارديولا، أن هذا الوقت، ليس توقيت الحديث عن الانتقالات، بسبب وجود أهداف أهم للقتال عليها، حيث قال فى مؤتمر صحفى، "لدينا الآن أهداف مذهلة للقتال عليها.. ومن أجل محاولة اللعب بشكل جيد، وهذا هو الشيء المهم.. فبعد موسمين أو 3 مواسم ناجحة من التزام اللاعبين، الأمر مذهل، الآن نحن في مرحلة نرتكب فيها الأخطاء في بعض الأحيان، يجب أن نتجنب ذلك، في بعض المباريات قلة عدد الأهداف التي نسجلها يعاقبنا كفريق".

حساب مانشستر سيتى على تويتر
حساب مانشستر سيتى على تويتر

وتابع من خلال التصريحات التى نشرها حساب "مانشستر سيتى" على تويتر"، "نحن بحاجة إلى حسم التأهل إلى دورى أبطال أوروبا مع تبقى 5 مباريات فى الدورى، يمكننا القيام بذلك.. كنا رائعين فى جميع المباريات من حيث الأداء حتى أمام ساوثهامبتون، وهذا يجعلني واثقا قبل المباريات الأخيرة من الدوري الممتاز".

وأكد "عندما تخسر 9 مباريات لا يمكنك الفوز بلقب الدوري الممتاز، ربما كان ذلك ممكنا قبل سنوات وليس الآن، يحتاج البطل إلى حصد أكثر من 90 نقطة".

واختتم، نريد مواجهة ريال مدريد في مانشستر، لكننا سنقبل قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم .. ولا أريد أن تبقى استراحة شرب المياه في الموسم المقبل، أعتقد أننا قمنا بهذا الأمر بسبب قصر فترة الإعداد بالنسبة لكل الفرق - فقط ثلاثة أسابيع قبل العودة - وربما أيضا بسبب حالة الطقس .. المدربون يستخدموها للحديث مع اللاعبين بالطبع".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة