خالد صلاح

حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 7/7/2020

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 09:27 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 7/7/2020 محمد الشناوى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، الأهلي يمدد عقد الشناوي 5 سنوات.. وسعد سمير 3 مواسم قادمة، متحف لمحمد صلاح فى اتحاد الكرة بـ6 أكتوبر بعد الفوز بالدورى الإنجليزى، فرجاني ساسي يعود للقاهرة نهاية الأسبوع للاضمام لتدريبات الزمالك، الأهلى يعلن ضم طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون رسميا .

 

الأهلي يمدد عقد الشناوي 5 سنوات.. وسعد سمير 3 مواسم قادمة

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الاهلي ، عن تمديد عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات قادمة . كما أعلن توفيق عن تمديد عقد سعد سمير

تحدد موعد وصول التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الاول لكرة القدم إلى القاهرة قادما من تونس، ومن المقرر أن يصل اللاعب نهايه الاسبوع، تمهيداً للانتظام مع الفريق،

 

الزمالك ينتهى من إجراء المسحة الطبية الثانية..والنتيجة غداً

أكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري والعاملين قاموا بعمل المسحة الثانية اليوم بمقر النادي.

الأهلى يعلن ضم طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون رسميا

أعلن النادى الأهلى رسميا ضم طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون.

 

اتحاد الكرة يعلن تقديم موعد استئناف الدورى لـ 6 بدلا من 7 أغسطس

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعديل موعد استئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020 ليكون 6 أغسطس المقبل بدلا من 7 أغسطس.

 

متحف لمحمد صلاح فى اتحاد الكرة بـ6 أكتوبر بعد الفوز بالدورى الإنجليزى

استقرت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة على أكثر من سيناريو لتكريم محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى بعد الإنجاز الذى حققه مؤخرا والفوز بلقب الدورى الإنجليزى، ليصبح أول لاعب مصرى فى التاريخ يحقق هذا اللقب ليستمر فى مسيرة تحقيق الإنجازات وتحطيم الأرقام القياسية، ويجرى عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية اتصالات مباشرة مع محمد صلاح لتحديد التوقيت المناسب للاحتفال به وتكريمه فى أول تجمع للمنتخب الوطنى والذى سيكون فى الاغلب فى شهر أكتوبر المقبل.

 

اتحاد الكرة يتفق مع شوقى غريب على إنهاء الدورى الجديد 25 يونيو

اتفقت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة مع شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الأوليمبى، على إنهاء الدورى الجديد يوم 25 يونيو المقبل بدلا من أول يونيو كما كان مقررا، حيث سيبدأ غريب معسكره الإعدادى لأولمبياد طوكيو يوم 26 من نفس الشهر، وهو ما وافق عليه مسئولو الجبلاية، وحدد الاتحاد المصرة لكرة القدم يوم 7 أغسطس المقبل موعدا لاستئناف مسابقة الدورى الممتاز لموسم 2019-2020.

 

الأهلى لن يستعير رمضان صبحى مجدداً.. وهذا الموقف النهائى

ناقش محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، موقف رمضان صبحى نجم هجوم الفريق الذى تنتهى مدة إعارته للفريق الأحمر نهاية الموسم الجارى، ومن ثم العودة من جديد لناديه الأصلى هيدرسيفيلد.

 

فرج عامر يحصل على وعد باستمرار صلاح محسن فى سموحة الموسم المقبل

حصل فرج عامر رئيس نادى سموحة على وعد من مسئولى الأهلى بتجديد إعارة صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر مع الموج الأزرق فى الموسم المقبل بناء على رغبة من الطرفين، خاصة أن السويسرى رينيه فايلر لا يرغب فى عودة اللاعب خلال الفترة الحالية بعدما قام الخواجة السويسرى بتجديد عقده لمدة عام، وهو ما جعل عودة اللاعب أمرا صعبا فى ظل اعتماد فايلر على عدد من اللاعبين وتفضيله استمرار محسن مع أحد الأندية المنافسة للمشاركة بشكل أساسى لاكتساب الخبرات بالإضافة لرغبة اللاعب نفسه الذى يفضل النادى السكندرى للمشاركة ومن ثم الإنضمام لقائمة المنتخب الأوليمبى المشاركة فى أولمبياد طوكيو العام المقبل .

 

اتحاد الكرة يفعل مشروع التأمين الطبى على اللاعبين الدوليين القدامى

قررت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، تفعيل قرار التأمين الطبى على اللاعبين الدوليين القدامى الذين مثلوا المنتخبات الوطنية على مدار السنوات الماضية، ويتم حاليا حصر هذه الأسماء تمهيدا لتفعيل القرار لاسيما بعد تعاقد اتحاد الكرة مع أحد المراكز الطبية الكبرى للكشف عن اللاعبين وعلاجهم ضد الإصابات، وجاء قرار التأمين على اللاعبين القدامى تقديرا لجهودهم مع المنتخبات الوطنية.

 

"جلسة خاصة" تحسم مصير صالح جمعة فى الأهلى

كشف مصدر مطلع فى النادى الأهلى عن جلسة مرتقبة سيعقدها السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق مع صالح جمعة لاعب الفريق من أجل تحديد مصيره سواء بالمشاركة فى تدريبات الفريق الجماعية وتجهيزه لخوض لمباريات مع الفريق خلال الفترة المقبلة أو العودة للتدريبات الفردية واستمرار الاستبعاد من الحسابات الرسمية كما هو الحال منذ بداية تولّى رينيه فايلر تدريب الفريق أوائل سبتمبر الماضى.
 

 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة