خالد صلاح

حمدى النقاز: أحلم بالتتويج بدورى أبطال أفريقيا مع الترجى التونسى

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 01:52 م
حمدى النقاز: أحلم بالتتويج بدورى أبطال أفريقيا مع الترجى التونسى حمدى النقاز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف التونسى حمدى النقاز، المنضم حديثا إلى صفوف فريق الترجى التونسى، أنه يتطلع إلى التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا مع فريقه الجديد خلال النسخة المقبلة، قائلا فى حوار للموقع الرسمى للنادى عقب أول مشاركة له في تدريبات الفريق إن هدفه الأول مع الترجي سيكون الفوز باللقب الأفريقي الذي ينقص سجله كلاعب حتى الآن.

وأوضح اللاعب السابق لفريق النجم الساحلي والزمالك: "لعبت مع فرق كبيرة في تونس ومصر فزت بجميع الألقاب لكن ينقصنى لقب دورى أبطال أفريقيا أطمح إلى التتويج بهذا اللقب مع الترجى أعد الجمهور بتقديم كل ما لدى".

وعن مشاركته الأولى في تدريبات الفريق، قال النقاز: "المران الأولى كان جيدا ووجدت الترحيب من جميع اللاعبين، معرفتي بالبعض ممن لعبت معهم في المنتخب مثل الذوادي وخليل شمام والخنيسي ستساعدني على الاندماج في الترجي".

وعن انضمامه للنادي الترجى، أفاد النقاز بأن المفاوضات كانت جيدة مع رئيس الترجي حمدي المدب ولم تكن هناك أي عراقيل من شأنها أن تعطل انضمامه إلى الفريق.

وقال الموقع الرسمى إن اللاعب سوف يكون مؤهلا للعب مع فريقه الجديد اعتبارا من منتصف سبتمبر، وأوضح النقاز أنه سيخضع لبرنامج إعداد خاص لاستعادة جاهزيته إثر توقفه عن اللعب منذ فبراير الماضي.

يذكر أن النقاز غادر فريق الزمالك في ديسمبر الماضي بعد أن كان قد انضم إليه قادما من النجم الساحلي التونسي، وذلك بسبب خلاف مالي، ليخوض بعدها تجربة قصيرة بنادي سودوفا الليتواني حتى تاريخ عودته إلى تونس في فبراير الماضي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة