خالد صلاح

شقيقه خالد مغربى فى ذكرى استشهاده: "كان بيقولى إنتى تطولى تكونى أخت الشهيد"

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 02:52 م
شقيقه خالد مغربى فى ذكرى استشهاده: "كان بيقولى إنتى تطولى تكونى أخت الشهيد" الشهيد خالد مغربي دبابة
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت دينا مغربي شقيقة الشهيد خالد مغربى الملقلب بخالد دبابة، إن شقيقها كان دائما يتمنى الشهادة، مشيرة إلى انه كان ما يردد عليها: "إنتى تطولى أنك تكونى شقيقة الشهيد".
 
وأضافت شقيقة الشهيد مغربى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن خالد مغربي ، يتميز بالطيبة وعمل الخير مع الجميع وأنها تعيش علي سيرتة الحميدة، حيث أنها عندما تذهب الي أى مكان ويعلمون أنها شقيقة خالد مغربى يحدثونها عن أعمال الخير الذى كان يفعلها مع الجميع ولم تعرفها سوى بالصدفة بعد استشهاده، منوهة إلى أن شقيقها كان متواضعا جدا مع كل الناس، وكان يعشق عمله العسكرى.

وفي مثل هذا اليوم 7 يوليو 2017 ، شهدت مصر ملحمة البرث، وهى المعركة التي استشهد فيها العقيد أحمد منسى، ورفاقه، في مواجهة مع العناصر الإرهابية، وتم تخليدها في مسلسل الاختيار، والذى أذيع في رمضان الماضى، واستطاع أبطال كمين البرث ضرب نموذجا من البطولة الفريدة فى مواجهة العناصر الإرهابية.

وشهداء كمين البرث هم: البطل عقيد أركان حرب "أحمد صابر محمد على المنسى"، والبطل نقيب "أحمد عمر الشبراوى"، والبطل ملازم أول "أحمد محمد محمود حسنين"، والبطل عريف "محمد السيد إسماعيل رمضان"، والبطل جندي "محمود رجب السيد فتاح"، البطل جندي "محمد صلاح الدين جاد عرفات"، والبطل جندي "على على على السيد إبراهيم"، والبطل جندى "محمد عزت إبراهيم إبراهيم"، والبطل جندى "مؤمن رزق أبو اليزيد".

واستشهد في كمين البرث البطل جندى "فراج محمد محمود أحمد"، والبطل سائق "عماد أمير رشدي يعقوب"، والبطل جندي "محمد محمود محسن"، البطل جندي "أحمد محمد علي نجم"، البطل جندى "على حسن محمد الطوخى"، والبطل جندى "محمود صبرى محمد"،  والبطل النقيب "محمد صلاح محمد"، بالإضافة للشهيد البطل ملازم أول "خالد محمد   كمال المغربي"، والبطل جندي "محمد محمود فرج"، و"أحمد العربي مصطفى"، والبطل مندوب مدني "صبرى".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة