خالد صلاح

صديقة رونالدو بتسريحة شعر "زى الأطفال".. وتسأل متابعيها: 15 ولا 26 سنة؟

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 03:00 م
صديقة رونالدو بتسريحة شعر "زى الأطفال".. وتسأل متابعيها: 15 ولا 26 سنة؟ جورجينا رودريجز صديقة كريستيانو رونالدو
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب نادى يوفنتوس الإيطالى، متابعيها صورة جديدة تبدو فيها مثل الطفلة، حيث اعتمدت على تسريحة شعر غيرت من ملامحها، ونشرت جورجينا، الصورة عبر خاصية "ستورى" على حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام".

 

وفى محاولة للتفاعل مع جمهورها ومتابعيها على "إنستجرام" البالغ عددهم ما يقرب من 19 مليون متابع، نشرت جورجينا، صورتها الجديدة التى ظهرت فيها بشعر مضفر، وكتبت فى تعليقها عليها: "مثل الطفل.. 15 أم 26 سنة"، وذلك فى سؤال وجهته لمتابعيه حول العمر الأقرب لهيئتها فى الصورة.

georginagio_73329014_310467510340456_8598729255862685381_n

 

يأتى هذا فى إطار، مواصلة جورجينا رودريجيز عارضة الأزياء العالمية ، صديقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب نادى يوفنتوس الإيطالي، خطف الأنظار إليها من خلال نشر يومياتها عبر حسابها بموقع انستجرام، بصحبة النجم البرتغالى، إضافة إلى صورها الخاصة وآخرها كانت صورة بمفردها على ظهر اليخت.

 

وكانت ظهرت جورجينا، عبر حسابها بموقع انستجرام، فى صورة على ظهر يخت فى إطلالة جديدة جذبت إليها الأنظار، وعلقت قائلة:"لا تقل السعادة أبداً إذا تم تقاسمها"، وسبق هذا، صورة أخرى ارتدت فيها فستان أسود ميزته بارتداء غطاء على رأسها، وعلقت على الصورة: "ما تعتقد أنك ستكونه.. ما تشعر به.. سوف تجذبه.. كل ما تتخيله ستخلقه".

 

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى، كان قد وجه رسالة إلى البوسنى ميراليم بيانيتش، بعد انتقاله بشكل رسمى إلى صفوف برشلونة الإسبانى بدءاً من الموسم المقبل، وذكر موقع "ديفينسا سينترال" الإسبانى أن كريستيانو رونالدو تحدث مع البوسنى ميراليم بيانيتش بعد إتمام انتقاله رسمياً إلى برشلونة، ووجه له رسالة قال فيها، "الآن ستكون عدوى فى إسبانيا".

 

وقال الموقع أن البوسنى ميراليم بيانيتش أصيب بالدهشة لحديث رونالدو المفاجئ، ولم يستطع الرد على الدون، ولكن بعد بضع ثوانٍ بدأ كريستيانو الضحك وأخبره أنها كانت مزحة، وأضاف أن كريستيانو رونالدو هنأ بيانيتش على الانتقال إلى برشلونة، على الرغم من حبه وعشقه لريال مدريد، لكن كانت هناك علاقة قوية بين الثنائى خلال عامين داخل صفوف يوفنتوس، واختتم الموقع بأن كريستيانو رونالدو تمنى النجاح للبوسنى ميراليم لبيانيتش، لكن لم يتمن له حظًا جماعيًا مع برشلونة، لأن ذلك سيضر بريال مدريد وكذلك يوفنتوس.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة