خالد صلاح

طه إسماعيل: الشناوي أصبح حارس مصر الأول.. وهذه مشكلة سعد سمير

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 09:09 م
طه إسماعيل: الشناوي أصبح حارس مصر الأول.. وهذه مشكلة سعد سمير محمد الشناوي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الدكتور طه إسماعيل نجم النادي الأهلي السابق، على تجديد القلعة الحمراء عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، وسعد سمير مدافع الأهلي، وأكد شيخ المحللين عبر إذاعة أون سبورت، أن التجديد للشناوي خطوة مهمة في الفترة الحالية خاصة بعدما وصل اللاعب إلى أعلى فورمة في مستواه سواء مع النادي أو المنتخب وأصبح أفضل حارس على الساحة الرياضية في الوقت الحالي.

أضاف الشيخ طه: أزمة سعد سمير كانت كثرة الاصابات التي يتعرض لها خلال الفترة الأخيرة، فمن الضروري أن يكون اللاعب متواجد بشكل مستمر مع الفريق ليشارك في المباريات ويطور من مستواه.

في سياق متصل، أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن تمديد عقد محمد الشناوي لمدة خمس سنوات قادمة ، كما أعلن توفيق عن تمديد عقد سعد سمير مدافع الفريق لمدة ثلاث سنوات مقبلة ..جاء ذلك فى ضوء تكليفات محمود الخطيب رئيس النادي بهدف الحفاظ على استقرار الفريق وتوفير احتياجاته الفنية استعدادا للمرحلة المقبلة ، خاصة أن الشناوي وسعد سمير من الركائز القوية والتى تعطي للنادي بإخلاص كبير .

وقال أمير توفيق إن تمديد عقد اللاعبين الكبيرين يأتي ضمن خطة متكاملة للحفاظ على قوام الفريق ودعمه باحتياجاته وفقًا لرؤية الجهاز الفني بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط للكرة ، وأضاف أن التفاوض مع الشناوي وسعد لم يستغرق وقت وكانت هناك إستجابة سريعة وتقدير منهما لرغبة النادي فى استمرارهما أطول فترة ممكنة.
 
وأشار إلى أن الشناوي لم تكن له أية شروط على الاطلاق وجرت الأمور كما هي العادة فى الأهلي من تقدير متبادل . أما سعد سمير فقد ضرب المثل والقدوة فى الإخلاص للنادي خاصة أنه لم يكن مقيدًا فى قائمة الفريق لظروف الإصابة التى لحقت به ولكن كان موقفه إيجابيا للغاية ولم يلوح بأى شئ سلبي .

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة