خالد صلاح

عودة نادين السلعاوى نجمة سلة الأهلى من أمريكا بعد انتهاء دراستها

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 01:55 م
عودة نادين السلعاوى نجمة سلة الأهلى من أمريكا بعد انتهاء دراستها نادين السلعاوى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت نادين السلعاوى لاعبة كرة سلة النادى الأهلى إلى مصر قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية خلال الساعات الماضية، فور فتح حركة الطيران بعد انتهاء دراستها بجامعة نورث كارولينا، بدورى الجامعات الأمريكية، والتى استمرت 4 سنوات، حققت خلالها الكثير من البطولات والألقاب، واستطاعت أن تدخل التاريخ بعدما تصدرت قائمة المسجلين التاريخيين للجامعة.

سجلت نادين السلعاوى 10 نقاط فى مباراة واحدة، ليصل مجموع النقاط التى حققتها مع الجامعة الأمريكية UNCG 1912 نقطة كأكثر لاعبة تسجيلا للنقاط فى تاريخ الجامعة، وسبق لها أن حققت ألقابا مميزة مع جامعتها فى دورى الجامعات الأمريكية، حيث وصلت إلى النقطة 1000 مع جامعة "نورث كارولينا جرينسبورو" UNCG، بعدما وصلت إلى النقطة، وكذلك أفضل وافدة فى دورى الجامعات بعد عام واحد من تواجدها فى أمريكا، ليكون ثانى عام لها إنجاز دخول التاريخ بتسجل أكثر عدد من النقاط.

ورغم إلغاء دورى السلة بأمريكا بسبب فيروس كورونا، إلا أن اللاعبة استمرت هناك نظرا لظروف دراستها، حيث إن الدراسة كانت مستمرة "أون لاين".

يذكر أن نادين هى شقيقة أحمد السلعاوى لاعب فريق سلة الأهلى، وابنة محمد سيد سليمان السلعوة، نجم القلعة الحمراء السابق فى العصر الذهبى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة