خالد صلاح

فايز عريبي يكشف عدد المصابين بفيروس كورونا في طنطا

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 12:53 ص
فايز عريبي يكشف عدد المصابين بفيروس كورونا في طنطا فايز عريبي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف فايز عريبي رئيس نادي طنطا، عن عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا داخل الفريق بعد إجراء مسحتين الأيام الماضية، وقال عريبي في تصريحات تليفزيونية:  "لدينا 4 لاعبين و3 أفراد في الجهاز الفني مصابين بفيروس كورونا".
 
وتابع رئيس نادي طنطا، أن الفريق سيخضع لمسحة ثالثة أمس الثلاثاء وبعدها سيحدد الجهاز الفني موعد معسكر الفريق، ولفت إلى أن الجهاز الفني يعاني بسبب إصابات كورونا التي أربكت الحسابات بشكل كبير.
 
قرر الجهاز الفنى لفريق طنطا بقيادة أيمن المزين تأجيل عودة اللاعبين للتدريبات الجماعية إلى الأثنين المقبل بسبب عدم الانتهاء من أعمال الصيانة لملعب طنطا وذلك لاستئناف مباريات بطولة الدورى المصرى هذا الموسم .

ينتظر مسئولو نادى طنطا رد وزارة الشباب و الرياضة على إقامة معسكر للفريق الطنطاوى بمحافظة القاهرة و ذلك استعدادا لاستئناف مباريات بطولة الدورى المصرى هذا الموسم و خوض اللقاءات المتبقية للفريق على أحد ملاعب بتروسبورت أو الكلية الحربية .

قرر الجهاز الفنى لفريق طنطا بقيادة أيمن المزين تقسيم لاعبى الفريق إلى مجموعتين خلال التدريبات الجماعية للفريق الطنطاوى وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا وذلك لاستئناف مباريات بطولة الدورى المصرى هذا الموسم .

ووضع أيمن المزين المدير الفنى لفريق طنطا يوم السبت المقبل موعد مبدئى لعودة لاعبى الفريق الطنطاوى إلى التدريبات الجماعية استعدادا لاستئناف مباريات بطولة الدورى المصرى هذا الموسم  وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم يوم 7 أغسطس المقبل موعدا لاستكمال مسابقة الدوري الممتاز .
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة