خالد صلاح

كشف حرارى على بوابات كلية تجارة عين شمس بامتحانات الفرق النهائية

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 08:57 ص
كشف حرارى على بوابات كلية تجارة عين شمس بامتحانات الفرق النهائية كشف حرارى وتنبيه بارتداء الكمامة على بوابات حرم تجارة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت كلية التجارة بجامعة عين شمس، امتحانات السنة النهائية لكل الأنظمة الموجوده بالكلية لعام 2020، "عربى E - F - ساعات المعتمدة E  - التعليم المدمج".

وتبدأ امتحانات كلية التجارة بجامعة عين شمس، من اليوم الثلاثاء 7 يوليو، حيث تعقد الامتحانات على 4 فترات، وتبدأ الفترة الأولى من الساعة التاسعة وحتى العاشرة صباحا حيث تكون مدة الامتحان ساعة واحدة فقط، والفترة الثانية من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة 1ظهرا، والفترة الثالثة من الساعة 3 عصرا وحتى الساعة الرابعة، والفترة الرابعة من الساعة 6 وحتى الساعة 7 مساء، وفق الجداول المعلنة.

وشهدت البوابات الرئيسية بالحرم الرئيسى الثانى، إجراءات احترازية مشددة، لمنع دخول أى طالب للجان بدون  ارتداء الكمامة، فضلا عن الكشف الحرارى على الطلاب.

وأكدت كلية التجارة بجامعة عين شمس، على تطبيق الإجراءات الاحترازية أثناء فترة الامتحانات، والتى تتمثل فى مقدمتها ضرورة ارتداء الكمامة الواقية، وعدم تبادل الأدوات بين الطلاب، وعدم التدخين داخل الحرم الجامعى نهائيا، والانصراف من الحرم فور الانتهاء من الامتحانات وعدم التجمعات، فضلا على التأكيد على عدم اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة