خالد صلاح

كيف يستعد بايرن ميونخ لموقعة تشيلسى الأوروبية فى مشوار الثلاثية؟

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 08:36 م
كيف يستعد بايرن ميونخ لموقعة تشيلسى الأوروبية فى مشوار الثلاثية؟ بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن برنامج تحضيرات الفريق البافارى لاستئناف منافسات النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا، حيث من المقرر أن يلتقى مع تشيلسي الإنجليزى أحد يومى 7 أو 8 أغسطس المقبل، في إياب دور الستة عشر للمسابقة بالموسم الجارى 2019-2020.

وقرر فليك وفقا للموقع الرسمي لنادى باير ميونخ، خوض اللاعبين تدريبات منزلية يومى 21 و22 يوليو الجارى، ثم ينتظم اللاعبون في التدريبات ولكن في مجموعات صغيرة يوم 23 من الشهر ذاته.

أضاف الموقع أنه من المقرر أن تبدأ الحصص التدريبية بمشاركة جميع اللاعبين يوم 26  يوليو الجارى استعدادا لمواجهة إياب دور الستة عشر ضد تشيلسي.

واقترب الفريق البافارى من التأهل للدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا، بعد الفوز على تشيلسى 3-0 فى لقاء الذهاب بدور الـ 16 على ملعب "ستامفورد بريدج"، حيث من المقرر أن يتحدد الموعد النهائي لمواجهة الإياب يوم الجمعة المقبل.

وحقق بايرن ميونخ مؤخرا الخطوة الثانية نحو تحقيق حلمه فى الفوز بالثلاثية التاريخية للمرة الثانية في تاريخه بعد أن حصد لقب البوندزليجا بالموسم الحالي ثم كأس ألمانيا.

وعزز العملاق البافارى صدارته لقائمة الأكثر تتويجا ببطولة كأس ألمانيا عقب فوزه باللقب للمرة الثانية على التوالى والعشرين في تاريخه، على حساب نظيره باير ليفركوزن.

كما فاز البايرن بلقب الدوري الألماني للمرة الـ30 فى تاريخه والثامن على التوالي في الموسم الحالي 2019-2020، حيث حقق العملاق البافارى فوز كبيرا في مباراته الأخيرة بالبوندزليجا أمام مضيفه فريق فولفسبورج، بأربعة أهداف دون مقابل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة