خالد صلاح

محمد شبانة يكشف فى لايف اليوم السابع غلق الزمالك ملف صفقات الأجانب

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 10:15 م
محمد شبانة يكشف فى لايف اليوم السابع غلق الزمالك ملف صفقات الأجانب محمد شبانة
كتب عمرو جاب الله - رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشف الإعلامى محمد شبانة فى لايف " اليوم السابع "، عن رفض مسئولو الزمالك، أية ترشيحات جديدة للاعبين أجانب بعد الانتهاء من ضم الثنائى حمزة المثلوثى ظهير الصفاقسى التونسى وآرى بابل جناح أول أغسطس الأنجولى، بعد الحصول على توقيع الثنائى فى صفقة انتقال حر.

لمتابعة اللايف بالكامل

تابع شبانة عبر برنامج " مع شبانة  " على اليوم السابع، أن الثنائى آرى بابل وحمزة المثلوثى أصبحا أولى صفقات الزمالك فى الموسم الجديد حيث من المنتظر وصولهما إلى القاهرة خلال الفترة الجارية من أجل الإعلان عن الصفقتين بصورة رسمية.

أضاف شبانة فى لايف مع شبانة  على صفحات اليوم السابع، أن الفترة المقبلة ستشهد تسويق الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك، من أجل قيد الثنائى رفقة الثلاثى محمد أوناجم وفرجانى ساسى وأشرف بن شرقى فى الموسم الجديد، حيث يتمسك مسئولو الزمالك بتطبيق اتحاد الكرة للائحة الموسم الحالى فى الموسم المقبل، والتى تسمح بقيد ٤ أجانب مع اعتبار لاعبا من شمال أفريقيا بمثابة لاعب محلى وبذلك سيكون متاح أمام الفريق الأبيض قيد الخماسى فى الموسم الجديد حال تطبيق الجبلاية لنفس اللائحة.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعيًا هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضًا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة