خالد صلاح

ناقد فنى يكشف كيف نجح مسلسل الاختيار فى إظهار البعد الإنسانى لأبطال الجيش

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 11:07 م
ناقد فنى يكشف كيف نجح مسلسل الاختيار فى إظهار البعد الإنسانى لأبطال الجيش مسلسل الاختيار
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال نادر عدلى، الناقد الفنى، إن مسلسل الاختيار استطاع أن يعطى درجة كبيرة من الوعى لدى المواطنين حول بطولات الجيش المصرى في مواجهة الإرهابيين، بجانب أنه دمج الجانب الإنسانى بالدرامى لزيادة التأثير على الشعب المصرى.

وأضاف الناقد الفنى، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن مسلسل الاختيار كشف حجم الوعى الكبير لدى صناع المسلسل بالأدوات الدرامية حيث تم استخدامها بشكل جيد في توصيل كل المعانى والتأثير على المصريين بشأن الأحداث الدرامية.

ولفت النقاد الفني، إلى أن المسلسل كان حريصًا على إظهار العلاقة الإنسانية بين الأبطال من القوات المسلحة الذين يحاربون الإرهابيين وهو ما جعل المسلسل يحقق نجاحًا كبيرًا ويشاهده ملايين المصريين.

وفى وقت سابق كشف اللواء ناجى شهود، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، تفاصيل ملحمة كمين البرث في الذكرى الثالثة لموقعة كمين البرث واستشهاد أحمد المنسى وعدد من أفراد كتبيته، مشيرًا إلى أن هذه الواقعة كشفت حجم البسالة والتضحيات التي يقدمها أبناء الجيش المصرى في مواجهة العناصر الإرهابية.

وقال المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، في تصريحات لبرنامج "الحقيقة"، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن الإرهابيين قاموا بعمل ترتيب مسبق لمحاولة السيطرة على كمين البرث، حيث اختاروا هذا الكمين بشكل مدروس وكانوا يسعون للسيطرة عليه وتصويره ورفع علم الإرهابيين عليه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة