خالد صلاح

هالة السعيد: مشهد جنازة العصار رائع يعبر عن منظومة قيمية

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 09:32 م
هالة السعيد: مشهد جنازة العصار رائع يعبر عن منظومة قيمية جنازة العصار
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط: "إن علاقتى بالفريق الراحل محمد سعيد العصار تمتد لما قبل الوزارة لعام 2012 وكانت هناك ظروف عانت فيها الجامعات المصرية من الاضطراب، وكنت دائما ما ألجأ إليه لأخذ النصيحة".

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كل يوم مع الإعلامى خالد أبوبكر المذاع على قناة ON: "كان حريصا على بناء الإنسان، وكان حريصا في التعامل مع زملائه وأن يتحدثوا وأن يثبتوا أنفسهم في الاجتماعات، وكان متواضعا وحريصا على توطين الصناعة وقضية التنمية".

وأكدت، أنه كان متزنا وعاقلا، ومشهد الجنازة مشهد رائع يعبر عن منظومة قيمية نزرعها في شبابنا لكى يعلموا أن هناك وفاء لكل من له تاريخ، وهو رجل عاش في فترة حرجة جدا، والمشهد يؤكد احترام الجنود، وهى رسالة، ودائما ما يحرص قائد الدولة على هذه الرسائل من احترامه للشهداء أو المرأة. وتابعت: "كانت هناك علاقات إنسانية، حيث كان دائما ما يتواصل معنا ويسأل عن أهلنا إذا مرض أحدهم". وكان تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي الجنازة العسكرية للفريق محمد سعيد العصار.

ويعد الفريق الراحل محمد سعيد العصار، وزير الإنتاج الحربى، واحدًا من أبرز العقول العسكرية والمدنية خلال الفترة الحالية، فالفريق العصار أحد أهم الوجوه في العشر سنوات الأخيرة، وكان من بين رموز ثورة 30 يونيو، وكذلك شهدت وزارة الإنتاج الحربى في عهده طفرة كبيرة للغاية في مختلف المجالات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة