خالد صلاح

والد الشهيد حسانين فى الذكرى الثالثة لاستشهاده: روح ابنى الطاهرة دائما معانا

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 11:23 ص
والد الشهيد حسانين فى الذكرى الثالثة لاستشهاده: روح ابنى الطاهرة دائما معانا والد الشهيد حسانين فى الذكرى الثالثة لاستشهاده
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد حسانين شاهين والد الشهيد ملازم أول أحمد محمد حسنين شاهين، والذى استشهد جراء الهجوم على كمين "البرث"، فى ذكرى استشهاده الثالثة: "حاسس دايما أن ابنى حى وروحه الطاهرة موجودة معانا"، مسترشدا بآيات من القرآن الكريم وقوله تعالى: " وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِى سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ".

وتابع شاهين: "أول ما قمنا به اليوم توجهنا إلى زيارة قبر الشهيد بمسقط رأسه بقرية الخضرة التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، للدعاء له فى ذكرى استشهاده الثالثة، ونشعر بحالة من الارتياح عند الذهاب إلى المقابر".

وأضاف محمد حسانين شاهين والد الشهيد ملازم أول أحمد محمد حسنين شاهين، أن الدولة لم تتوان لحظة منذ استشهاد ابنه عن تخليدا ذكراه، حيث تم إطلاق اسمه على مدرسة التعليم الأساسى بقرية الخضرة، بالإضافة إلى أن مسلسل الاختيار جسد الواقع الذى يحدث فى سيناء الحبيبة والتضحية التى يقدمها أبناء القوات المسلحة من أجل الحفاظ على أرض الوطن الغالى مصر .

وأضاف والد الشهيد: "التحق ابنى بالكلية الحربية فى 24 نوفمبر 2013، عقب تقدمه مرتين للالتحاق بالكلية الحربية وكان من العشرة الأوائل الذين تم تكريمهم لتفوقهم فى اللياقة البدنية بالكلية، وتخرج عام 2016 وبالتحديد فى يوم 22 يوليو والتحق فى أغسطس، بالخدمة العسكرية".

وتابع: "عقب التخرج التحق بفرقة خاصة 999، وفرقة 777 لمكافحة الإرهاب وعقب ذلك التحق بالخدمة فى شمال سيناء، كأحد أفراد الصاعقة، وألتحق بالكتيبة 103 صاعقة، لمدة معينة ثم التحق بالعمل بمطار العريش وظل فترة بالمطار ثم عاد مرة أخرى إلى الكتيبة 103".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة