خالد صلاح

5 أهداف ساحرة لليفربول هزت شباك برايتون قبل مباراة الغد.. فيديو

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 10:09 م
5 أهداف ساحرة لليفربول هزت شباك برايتون قبل مباراة الغد.. فيديو ليفربول
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق ليفربول الإنجليزى ، رفع معنويات لاعبيه وجمهوره، من خلال نشر أهداف المباريات السابقة التي تغلب فيها الريدز على برايتون، قبل مواجهة غدا فى إطار منافسات الجولة الـ34 من الدورى الإنجليزي الممتاز.

وكتب فريق ليفربول، عبر حسابه بموقع تويتر:"5 أهداف وأداء كبير قدمه الريدز عام 2017 أمام منافس الغد برايتون أيهم أعجبكم أكثر؟".

من جانب أخر، أكد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، صعوبة مواجهة برايتون المقرر لها غدا الأربعاء فى إطار منافسات الجولة الـ34 من الدورى الإنجليزى الممتاز، قائلا فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "برايتون فريق رائع للغاية وما قام به الموسم الماضى أمر لا يصدق، يطبقون طريقة لعب جيدة على أرضية الميدان، بوتر يقوم بعمل رائع، قام بتغير نهج الفريق خلال فترة التوقف، لذلك لا نعرف جيدًا ما سنواجه فى الغد، علينا أن نكون جاهزين".

وعن ميداليات التتويج بالبريميرليج قال "لست متأكدًا إن كان العدد قليلا، بدون طاقم التدريب كنا سنواجه العديد من المشاكل خلال فترة التوقف، الميدالية ليست مهمة. سنحاول إيجاد طريقة أخرى لإظهار تقدرينا لما قام به الجميع".

وعن مستقبل ليفربول قال :"رائع، لكن ما هو المستقبل؟ مستقبلنا جميعًا؟ أعتقد أنه لا أحد يعلم ماذا سيحدث بالضبط، ننتظر حتى يتم اختراع تطعيم لهذا المرض، هذا هو المستقبل، كفريق كرة قدم نحن لسنا خائفين من المستقبل".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة