أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد فتحى يشارك فى تشييع جنازة والدة حمادة هلال بعد مران الأهلى

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 02:45 م
أحمد فتحى يشارك فى تشييع جنازة والدة حمادة هلال بعد مران الأهلى أحمد فتحي
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك أحمد فتحى نجم الأهلى ومنتخبنا الوطنى فى تشييع جنازة والدة الفنان حمادة هلال، السيدة رجاء إبراهيم اليوم الثلاثاء، والتى توفت بعد صراع مع السرطان، حيث وافتها المنية فى الساعات الأولى من صباح اليوم فى المركز الطبى العالمى، وذلك بعد الانتهاء من استخراج تصاريح الدفن، ومن المقرر أن يتم دفن الفقيدة فى مقابر الأسرة بطريق العين السخنة، مقابر الرقابة الإدارية.

وخرجت شائعات خلال الأيام الماضية حول إصابة والدة حمادة هلال بفيروس كورونا، إلا أن هلال خرج وأكد عدم صحة هذه الأخبار موضحاً في بيان صحفى أن والدته ليست مريضة بفيروس كورونا، مشيراً إلى أن كل ما نشر شائعات سخيفة، لافتاً إلى أنه انزعج بشدة من النظرة لمريض كورونا أنه معيب للشخص، وأن الحقيقة أن مرضى كورونا لابد من الوقوف بجانبهم لأن المرض ليس عيب ولا وصمة عار لصاحبه، وربنا يعفي عن كل مريض.

يذكر أن حمادة هلال طرح مؤخرا فيديو كليب "جمالها " من كلمات ماجد صبري، توزيع مادو صالح، و من إخراج أحمد عاطف، والذي حقق نجاح كبير ونسبة مشاهدة تخطت 9 مليون مشاهد.

جدير بالذكر أن أحمد فتحي كان قد وقع لبيراميدز لمدة 3 سنوات مقبلة بداية من الموسم المقبل، إلا أن المدافع الدولي سيستكمل الموسم الحالي مع الأهلي بعد قرار اتحاد الكرة باستكمال بطولة الدوري العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة