أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 7 \ 7 2020

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 11:18 م
أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 7 \ 7 2020 الزمالك
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 7/7/2020، العديد من الاخبار الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها حرصت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك، على نشر مجموعة من الصور للاعبيها اثناء خضوعهم لإجراء المسحة الثانية اليوم، للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ، وظهر عدد كبير من لاعبي القلعة البيضاء والجهاز الفني والإداري في الصور التي نشرتها الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع الصور انستجرام، وهم يخضعون للإجراءات الطبية اللازمة.

 

الزمالك ينشر صور اللاعبين أثناء المسحة الثانية للكشف عن فيروس كورونا

حرصت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك، على نشر مجموعة من الصور للاعبيها اثناء خضوعهم لأجراء المسحة الثانية اليوم، للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

فرجاني ساسي يعود للقاهرة نهاية الأسبوع للاضمام لتدريبات الزمالك

تحدد موعد وصول التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الاول لكرة القدم إلى القاهرة قادما من تونس، ومن المقرر أن يصل اللاعب نهايه الاسبوع، تمهيداً للانتظام مع الفريق،

الزمالك ينتظر موافقة كارتيرون علي 3 صفقات

ينتظرمسئولو الزمالك الرد النهائي من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بشأن 3 صفقات نجح النادى في الحصول علي توقيعهم

الزمالك ينتهى من إجراء المسحة الطبية الثانية..والنتيجة غداً

أكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري والعاملين قاموا بعمل المسحة الثانية اليوم بمقر النادي.

 

الزمالك يحرم الأهلي من مقر الإقامة ببرج العرب

حرم نادي الزمالك غريمه التقليدي النادي الأهلي من مقر الإقامة الدائم للقلعة الحمراء ببرج العرب خلال الأيام المقبلة في إطار استعدادات الفريق لاستئناف النشاط الكروي من جديد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة