أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة 3 أفراد بنادى اتحاد طنجة المغربى بفيروس كورونا

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 02:00 م
إصابة 3 أفراد بنادى اتحاد طنجة المغربى بفيروس كورونا اتحاد طنجة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد بصفة رسمية إصابة 3 أفراد جدد من فريق اتحاد طنجة لكرة القدم بفيروس كورونا، بناء على نتائج التحاليل والفحوصات التى أجريت للمرة الثانية على الطاقم الإدارى واللاعبين ليرتفع عدد المصابين داخل الفريق إلى 4 أشخاص.

وكان الاتحاد المغربى لكرة القدم قد أعلن أنه من المقرر أن تستأنف مباريات الدورى المغربى فى 25 يوليو المقبل على أن تنتهى فى 13 سبتمبر المقبل، مؤكدا أن البداية ستكون بالمباريات المؤجلة على أن يتم بعدها لعب المواجهات المتبقية يوم 12 أغسطس المقبل وتنتهى فى 13 سبتمبر.

قال موقع le360 المغربى وأظهرت الفحوصات التىي خضع لها فيرق اتحاد طنجة، الأحد الماضى، عن تسجيل 3 أصابات مؤكدة بفيروس كورونا، ما سيفرض نقلهم إلى المستشفى الميدانى "غابة ميركان" بطنجة.

وأشار الموقع إلى أن المصابين الجدد فى الفريق الطنجى، يتعلق الأمر بلاعب ينتمى إلى فريق الشباب وتم ضمه خلال الآونة الأخيرة بلاعبى الفريق الأول بغية إشراكه فى بعض المباريات المقبلة، إلى جانب اثنين من الأشخاص المكلفين بأمتعة الفريق.

أجرى فريق اتحاد طنجة اختبارات الكشف عن كوفيد 19 قبل أسبوع أظهرت خلالها النتائج المعلنة إصابة أحد المكلفين بأمتعة الفريق منذ أيام.

ويحتل نادى الوداد المغربى صدارة الدورى برصيد 36 نقطة يليه كل من الفتح الرباط فى المركز الثانى برصيد 35 نقطة ومولوديه وجدة ثالثا برصيد 34 نقطة ونهضة بركان رابعًا برصيد 32 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة