أكرم القصاص - علا الشافعي

اضبط مخالفة.. زحام داخل مكتب بريد زفتى دون الالتزام بالإجراءات الاحترازية

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 06:00 ص
اضبط مخالفة.. زحام داخل مكتب بريد زفتى دون الالتزام بالإجراءات الاحترازية تزاحم داخل مكتب بريد زفتى
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد مكتب بريد زفتى بمحافظة الغربية، كارثةحقيقية بسبب تكدس المواطنين داخل المكتب بدون اتباع للإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتجمع المواطنين وأصحاب المعاشات بأعداد كبيرة داخل مكتب البريد وأيضا خارج المكتب انتظارا لصرف المعاشات وانهاء المعاملات البريدية.

فى الوقت الذى لم يلتزم فيه عدد من المواطنين بالتباعد الاجتماعى وارتداء الكمامات، فضلا عدم تنظيم عملية دخول المواطنين،  مما يهدد بانتشار وباء كورونا.

من ناحية أخرى استقبلت مراكز شباب محافظة الغربية، بـ 7 مقرات تابعة لمديرية الشباب والرياضة، المواطنين لصرف المعاشات المستحقة، لتخفيف الضغط والتكدس على مكاتب البريد فى ظل الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

يأتى ذلك فى إطار التعاون المثمر بين الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى ومكاتب البريد ومديرية الشباب والرياضة بالغربية.

وعقمت مديرية الشباب والرياضة، وطهرت المقرات، بمشاركة فرق التطوع من الشباب بنادى السكة الحديد، ونادى السنطة الرياضى ومراكز شباب زفتى وقطور وطوخ، مزيد وكتامة وبرما وابيار، هذا بالإضافة إلى توفير مقاعد للجلوس والمحافظة على التباعد بين المترددين من كبار السن.

وقام الشباب المتطوع بتنظيم عمليات الصرف والتعقيم المستمر لمنع التكدس بين المواطنين والمحافظة على الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس.

 

 

1
1

 

106200806_2758617137707845_7294495974281584325_n
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة