أكرم القصاص - علا الشافعي

الرئيس الأمريكى: سنضغط من أجل إعادة فتح المدارس فى الخريف المقبل

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 09:57 م
الرئيس الأمريكى: سنضغط من أجل إعادة فتح المدارس فى الخريف المقبل ترامب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب: "سنضغط من أجل إعادة فتح المدارس في الخريف المقبل"، وفقا لخبر عاجل ذكرته قناة سكاى نيوز منذ قليل. قبلها أعلن ترامب أن اقتصاد الولايات المتحدة الأمريكية يتعافى، متابعا: "حققنا أرقاما قياسية في الوظائف"، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وفى وقت سابق من اليوم الثلاثاء أخطر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الكونجرس بانسحاب بلاده من منظمة الصحة العالمية. جاء ذلك بحسب ما ذكره السيناتور الأمريكي بوب مينينديز، عبر حسابه على تويتر قبل قليل.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قال فى وقت سابق، إنه يتعين على منظمة الصحة العالمية تحسين الطريقة التي تتعامل بها مع الولايات المتحدة والدول الأخرى وإلا فإن واشتطن ستنسحب منها.

وقال ترامب للصحفيين في البيت الأبيض: "لا بد أن يحسنوا طريقة تعاملهم. عليهم أن يؤدوا عملا أفضل. ينبغي أن يكونوا أكثر إنصافا مع الدول الأخرى بما فيها الولايات المتحدة وإلا فإننا لن نعمل معهم أكثر من ذلك".

وجاءت تعليقات الرئيس الأمريكي بعد أن نشر خطابا إلى منظمة الصحة العالمية، قائلا إن عليها أن تدخل تحسينات في الأيام الثلاثين المقبلة وإلا فإنه سيجعل التجميد المؤقت للتمويل الأمريكي للمنظمة دائما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة