أكرم القصاص - علا الشافعي

الريشة الطائرة يخاطب الأولمبية لتحديد موعد المسحة الطبية للاعبى المنتخب

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 12:32 م
الريشة الطائرة يخاطب الأولمبية لتحديد موعد المسحة الطبية للاعبى المنتخب هشام التهامى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاطب مسئولو اتحاد الريشة الطائرة برئاسة هشام التهامى، اللجنة الأولمبية لتحديد موعد المسحة الطبية للكشف عن كورونا للاعبى المنتخب الوطنى، قبل انخراطهم فى معسكر المنتخب استعدادًا للبطولات المقبلة، حيث يستعد منتخبنا الوطنى للسيدات للمشاركة ببطولة العالم للفرق والمحدد إقامتها بالدنمارك خلال الفترة من 3 حتى 10 أكتوبر المقبل.
 
كما أرسل مسئولو الريشة الطائرة خطة الاتحاد استعدادًا لاستكمال المسابقات الخاصة بالموسم الحالى مؤكدين التزامهم التام بكل الإجراءات الاحترازية التى أقرتها اللجنتان الطبيتان بوزارة الرياضة واللجنة الأولمبية.
 
وكان اتحاد الريشة قد قرر خوض المنتخب لفترة إعداد بدنية مع الدكتور محمد عبد الرؤوف دياب مخطط أحمال المنتخب الوطنى لمدة أسبوعين أو ثلاثة قبل البدء فى التجهيز الفنى للاعبين.

وكشف هشام التهامى، رئيس اتحاد الريشة الطائرة مسبقا، عن خطة الاتحاد لعودة اللاعبين للتدريبات، قائلا إنه فضل البدء بالتدريبات البدنية من أجل خروج اللاعبين من أزمة الابتعاد عن المران لفترة طويلة قبل بدء التدريبات الفنية تمهيداً لعودة النشاط فى الفترة المقبلة بعد إجراء اللاعبين للمسحات للتأكد من عدم وجود أى إصابات بفيوس كورونا المستجد .

وأكد رئيس اتحاد الريشة الطائرة الاستقرار على تعيين طبيب على رأس اللجنة الطبية بالاتحاد لمواجهة فيروس كورونا المستجد فى ظل عودة النشاط، وقال رئيس اتحاد الريشة الطائرة إنه بصدد الانتهاء من دليل الإجراءات الاحترازية للاتحاد لتوزيعها على الأندية واللاعبين والمدربين .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة