أكرم القصاص - علا الشافعي

برايتون ضد ليفربول.. كلوب: تعرضنا لحملة تشكيك قبل ضم ساديو مانى

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 04:15 م
برايتون ضد ليفربول.. كلوب: تعرضنا لحملة تشكيك قبل ضم ساديو مانى يورجن كلوب
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، صعوبة مواجهة برايتون المقرر لها غدا الأربعاء فى إطار منافسات الجولة الـ34 من الدورى الإنجليزى الممتاز، قائلا فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "برايتون فريق رائع للغاية وما قام به الموسم الماضى أمر لا يصدق، يطبقون طريقة لعب جيدة على أرضية الميدان، بوتر يقوم بعمل رائع، قام بتغير نهج الفريق خلال فترة التوقف، لذلك لا نعرف جيدًا ما سنواجهه فى الغد، علينا أن نكون جاهزين".

وعن ميداليات التتويج بالبريميرليج قال "لست متأكدًا إن كان العدد قليلا، بدون طاقم التدريب كنا سنواجه العديد من المشاكل خلال فترة التوقف، الميدالية ليست مهمة. سنحاول إيجاد طريقة أخرى لإظهار تقدرينا لما قام به الجميع".
 
وعن مستقبل ليفربول قال :"رائع، لكن ما هو المستقبل؟ مستقبلنا جميعًا؟ أعتقد أنه لا أحد يعلم ماذا سيحدث بالضبط، ننتظر حتى يتم اختراع تطعيم لهذا المرض، هذا هو المستقبل، كفريق كرة قدم نحن لسنا خائفين من المستقبل".
 
وعن ساديو مانى قال "بعض الأشخاص شككوا فى القيمة التى قمنا بشرائه بها لكننا كنا مقتنعين بنسبة 100%، نضج وكبر هنا، نحن محظوظون أننا متواجدون عندما قام بذلك، لاعب متكامل من الناحية الهجومية والدفاعية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة