أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس عاطل بطل فيديو الاعتداء على جاره لفرض السيطرة وجمع الإتاوة فى المطرية

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 11:32 ص
حبس عاطل بطل فيديو الاعتداء على جاره لفرض السيطرة وجمع الإتاوة فى المطرية حبس_ارشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة المطرية، برئاسة المستشار عمرو عبد العال، رئيس النيابة، حبس مسجل خطر، متهم بالتعدى على جارة وتحطيم سيارته بسبب خلافات الجيرة، بطل فيديو من "النهاردة مفيش حكومة" 4 أيام على ذمة التحقيقات. وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، ووجهت النيابة للمسجل تهم حيازة "سلاح أبيض" وقطع الطريق، والبلطجة.

 

وكشفت تحقيقات النيابة انه عقب انتشار على مواقع التواصل الاجتماعى لمسجل خطر ويظهر فيها المتهم يتعدى بالشتائم والسباب على أحد جيرانه، وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة.

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت مباحث شرطة المطرية بلاغا من " تامر محمد" يفيد بقيام جاره " سيد"، عاطل، بتحطيم سيارته باستخدام حجر وسلاح أبيض " سنجه"، والتعدى عليه بشكل مستمر، لامتناعه عن التحدث مع المتهم، ورفضه دفع مبالغ مالية له على سبيل الاتاوة.

وعلى الفور تم تشكيل بحث، وبعمل التحريات وبفحص مقطع الفيديو المنتشر عبر موقع التواصل الاجتماعى " فسيبوك"، تم التأكد من صحة البلاغ، وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم .

 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تم إخطار النيابة العامة، التى تولت مباشرة التحقيق، والتى أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة