أكرم القصاص - علا الشافعي

صور .. محافظ المنيا يسٌلم تجهيزات الزواج لـ 10 فتيات من الأولى بالرعاية

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 04:24 م
صور .. محافظ المنيا يسٌلم تجهيزات الزواج لـ 10 فتيات من الأولى بالرعاية محافظ المنيا خلال إستقباله المواطنين وتوزيع تجهيزات الزواج
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلم اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الثلاثاء، تجهيزات الزواج لـ 10 فتيات من الأسر الأولى بالرعاية، كما سلم عددا من المستلزمات المنزلية لأربع حالات ، وذلك خلال إحتفالية نظمتها المؤسسة بالديوان العام للمحافظة.

جاء ذلك بحضور ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن، وهدي علي، مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بالمنيا، وعدد من الجهات المعنية.

فيما أكد المحافظ على تضافر الجهود لرعاية الأسر الأولي بالرعاية في إطار تنفيذ توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بهدف حل جميع المشكلات التي تواجه فئات المجتمع المصري، والسعي لتوفير حياة كريمة للموطن المصري.

وقدم المحافظ التهانئ للفتيات بحياة زوجية سعيدة، كما أعرب عن خالص الشكر لفضيلة الدكتور على جمعة، رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة مصر الخير، لما تقوم به المؤسسة من جهود لتحسين مستوي الاسر بمحافظة المنيا، وما قدمته من دعم ومساندة لفتيات المحافظة بمراكزها المختلفة، مشيدا بالدور التنموي الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني بشكل عام بالمحافظة، ومؤسسة مصر الخير على وجه الخصوص.

وثمن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، جهود مؤسسة مصر الخير في خدمة المجتمع، ورعاية الفئات الأكثر إحتياجا بهدف المشاركة في توفير حياة كريمة للمواطن والإسهام في تلبية إحتياجاته الأساسية، معرباً عن أمله في المزيد من مشاركة الكثير من المؤسسات الأهلية والجمعيات الخيرية ، لرعاية الفئات المستحقة.

محافظ المنيا يسلم المواطنين الهدايا
محافظ المنيا يسلم المواطنين الهدايا

 

كلمة محافظ المنيا
كلمة محافظ المنيا

 

جانب من الكلمة
جانب من الكلمة

 

المواطنين داخل قاعة الإجتماعات
المواطنين داخل قاعة الإجتماعات

 

محافظ المنيا يتفقد المنتجات
محافظ المنيا يتفقد المنتجات

 

تجهيزات الزواج
تجهيزات الزواج

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة