أكرم القصاص - علا الشافعي

علاء نبيل يكشف مميزات صفقة الأهلي الجديدة ومشكلة تغلب عليها

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 10:05 م
علاء نبيل يكشف مميزات صفقة الأهلي الجديدة ومشكلة تغلب عليها طاهر محمد طاهر
كتب :سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف علاء نبيل المدير الفني السابق للمقاولون العرب، عن رأيه في طاهر محمد طاهر لاعب ذئاب الجبل والمنضم حديثا للأهلي، بعد الجلسة التي جمعت محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء مع المهندس محسن صلاح رئيس المقاولون والمهندس محمد عادل عضو المجلس والمشرف العام على الكرة بالنادي.
 
 
ونجح مسئولو النادى الأهلى فى اتمام الاتفاق مع نظرائهم بنادى المقاولون العرب، حول ضم طاهر محمد طاهر نجم ذئاب الجبل، بعد أن عقد محمود الخطيب، رئيس االقلعة الحمراء اجتماعًا مع المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب اليوم، فى أجواء ودية تعكس العلاقة الوطيدة والتقدير المتبادل بين الناديين، ودار النقاش حول انتقال طاهر إلى صفوف المارد الأحمر.
 
 
طاهر لفت أنظار مسئولى الأهلى بعد المستوى المميز الذى قدمه خلال المباريات التى شارك بها مع فريقه، حيث شارك مع ذئاب الجبل قبل توقف النشاط فى 6 مباريات خلال الموسم سجل خلالها هدفا واحدا.
 
وصل إجمالى مباريات طاهر محمد طاهر مع الذئاب منذ بدء مسيرته الكروية إلى 86 مباراة، منها 78 ببطولة الدورى، و8 بكأس مصر، أحرز خلالها 11 هدفا، و صنع 9، وحصل على 15 إنذارا وطردين.
 
وظهر  طاهر محمد طاهر مع المنتخب الوطنى بقيادة خافيير اجيرى فى مباراة مصر وتونس بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا والتى أقيمت نوفمبر 2018، وانتهت بفوز الفراعنة 3/2 .
 
وفى 2017 تمت إعارته إلى نادى لوهافر الفرنسى، ولكنه عاد بعد رحلة احترافية قصيرة، ليكمل مسيرة التألق مع ذئاب الجبل، حتى أصبح الصفقة المنتظرة فى الأهلى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة