أكرم القصاص - علا الشافعي

قمة ميلان ضد يوفنتوس بالدورى الإيطالى الأبرز فى صحف العالم.. صور

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 12:27 م
قمة ميلان ضد يوفنتوس بالدورى الإيطالى الأبرز فى صحف العالم.. صور غلاف آس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية، الصادرة صباح اليوم، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها، قمة ميلان ضد يوفنتوس بملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الكالتشيو، واتهامات برشلونة بمجاملة ريال مدريد تحكيمياً بعد ركلة جزاء مباراة أتلتيك بيلباو فى الجولة الأخيرة، ورد فعل الملكى ووصف هذا بـ"الحسد".

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية "ريال مدريد متصدر سواء مع تقنية الفيديو أو بدونها، في ريال مدريد بعد انتقادات برشلونة تجاه أداء التقنية، يستذكرون ضربتي جزاء التي لم يتم احتسابهما لفاران في كامب نو، حتى بدون تدخل التقنية ريال مدريد كان سيواصل الصدارة بفارق 4 نقطة عن منافسه".

آس
آس

وأشارت صحيفة "ماركا" "إنها مسألة غضب وحسد تجاه مدريد، هناك غضب فى ريال مدريد بعد تصريحات بارتوميو التى قال فيها إن تقنية الفيديو دائما ما تفضل الفريق الأبيض".

ماركا
ماركا

وعنونت صحيفة "سبورت" الكتالونية، "يكفى بالفعل، التحكيم وتقنية الڤار قدموا مساعدات كبيرة لمصلحة ريال مدريد ذهب معها الريال لصدارة الليجا".

سبورت
سبورت

وفى إنجلترا تحدثت الصحف عن المشاجرة التى وقعت بين هوجو لورييس حارس توتنهام وسون مهاجم السيبرز خلال لقاء إيفرتون الذى انتهى لصالحهم بنتيجة 1-0، حيث كتبت صحيفة "ديلى ستار"، قائلة "الحرب والسلام، لوريس وسون يتشاجران ولكنهم يحتضنان بعضهما البعض في نهاية اللقاء".

ديلي ستار
ديلي ستار

فيما قالت صحيفة "ديلى ميرور" "صراع هوجو، لوريس يتشاجر مع سون وذلك بعد احتدام الأجواء فى اللقاء".

ديلي ميرور
ديلي ميرور

وتصدرت قمة ميلان ويوفنتوس فى الدورى الإيطالى وتعاقد الروسونيري مع رالف رانجينك لمدة 3 سنوات أغلفة الصحف هناك، حيث كتبت "لاجازيتا ديللو سبورت"، " رانجنيك ميلان، تمت!، التحول قبل التحدي الكبير مع يوفنتوس، سيكون المدرب والمدير الفني للفريق في الثلاث سنوات القادمة، بيولي قد ينضم إليه في حال تحقيقه نهاية كبيرة، اقتراح جازيديس لمالديني دوراً جديداً، ابرا - رونالدو .. مواجهة العمالقة للشرف والاسكوديتو".

لاجازيتا
لاجازيتا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة