أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظة سوهاج تتسلم 11 ألف كمامة قماشية لتوزيعها على المواطنين بالمجان

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 05:15 م
محافظة سوهاج تتسلم 11 ألف كمامة قماشية لتوزيعها على المواطنين بالمجان كمامات قماشية لتوزيعها على المواطنين
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة سوهاج، اليوم الثلاثاء، عن تسلمها 11 ألف كمامة قماشية كدفعة ثانية ضمن فعاليات مبادرة أمانتي قطاع الأعمال والإسكان والمرافق بحزب مستقبل وطن بالمحافظة، لإنتاج وتوزيع الكمامات القماشية المطابقة للمواصفات على المواطنين بالمجان

وأشاد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بتلك المبادرة، مشيرا إلى أن المحافظة قد تسلمت من قبل عدد 7000 كمامة، وذلك لتوزيعها على المواطنين بالمجان، موجها باستهداف أماكن صرف المعاشات ومواقف سيارات الأجرة، وعمال النظافة .

وكان قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بزيارة اليوم الثلاثاء، لمحكمة سوهاج الإبتدائية بمجمع المحاكم بمدينة سوهاج، حيث كان في إستقباله المستشار فرج إبراهيم الحداد، رئيس محكمة سوهاج الإبتدائية.

وأوضح المحافظ، أن الزيارة تأتى فى إطار التعاون والتنسيق المستمر بين مختلف أجهزة المحافظة، والتأكيد على روح الفريق الواحد والعمل الجماعي بما يخدم مصلحة المواطن السوهاجى، وهو الهدف الأساسي والرئيسي، الذي تسعى إليه جميع الاجهزة، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية للدولة.

وتطرق اللقاء للحديث عن إستعدادات المحافظة لإجراء إنتخابات مجلس الشيوخ والتنسيق بين المحافظة ومحكمة سوهاج، لخروج الإنتخابات بالشكل المشرف، والعمل على تذليل كافة العقبات، والتأكيد على الإلتزام بالإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا لسلامة الناخبين، وجميع المشاركين في العملية الإنتخابية.

مبادرة مستقبل وطن لإنتاج الكمامات (1)
 

 

مبادرة مستقبل وطن لإنتاج الكمامات (2)
 

 

مبادرة مستقبل وطن لإنتاج الكمامات (3)
 

 

مبادرة مستقبل وطن لإنتاج الكمامات (4)
 

 

مبادرة مستقبل وطن لإنتاج الكمامات (5)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة