أكرم القصاص - علا الشافعي

مطار الغردقة يستقبل رحلة طيران جديدة تقل 185 سائحا أوكرانيا

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 01:37 م
مطار الغردقة يستقبل رحلة طيران جديدة تقل 185 سائحا أوكرانيا وصول السياحة الخارجية للغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل مطار الغردقة الدولى، اليوم الثلاثاء، رحلة طيران جديدة قادمة من أوكرانيا، تقل على متنها 185 سائحا أوكرانيا، حيث قامت الجهات المختصة بمطار الغردقة الدولى، بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية على الركاب فور وصولهم المطار.
 
وذكرت مصادر من مطار الغردقة الدولى، أنه بمجرد وصول ركاب رحلة اوكرانيا اليوم لمطار الغردقة، تم تعقيم الركاب وتعقيم حقائبهم من ثم تسليمهم كمامات جديدة، ومرورهم علي الكاميرات الحرارية لقياس درجة حرارتهم تلقائيا. 
 
واكد المصدر ل اليوم السابع أن الركاب حافظوا علي التباعد والمسافات فيما بينهم، وذلك خلال إنهاء إجراءات الوصول بصالات السفر، حيث تم نقلهم بعد ذلك للفنادق المختلفة بالمحافظة.
 
كانت اعلنت وزارة السياحة أمس الإثنين استقبال مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء ومدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر طائرتين قادمتين من دولتى أوكرانيا وسويسرا، على متنهما 286 سائحا، حيث استقبل مطار شرم الشيخ الدولي رحلة طيران قادمة من العاصمة الأوكرانية كييف على متنها 191 سائحا.
 
واستقبل مطار الغردقة الدولي رحلة طيران من مدينة زيورخ بسويسرا تقل على متنها 95 سائحا، وقد قامت المكاتب الداخلية للوزارة والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى بهاتين المحافظتين باستقبال هؤلاء السائحين بالورود وقدموا لهم بعض الهدايا التذكارية.
 
جدير بالذكر أنه منذ بداية استئناف الحركة السياحية الوافدة الي مصر مع أوائل يوليو الجاري؛ استقبلت مدينة شرم الشيخ حوالي 12 رحلة طيران قادمة من دولتي أوكرانيا وبيلاروسيا، كما استقبلت مدينة الغردقة حوالي 9 رحلات طيران قادمة من دول أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسرا حيث بلغ عدد السائحين القادمين للمدينتين ما يقرب من 3000 سائح؛ من بينهم 11 سائح روسي، وسائح ألماني، وسائح بلجيكي.
 
 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة