أكرم القصاص - علا الشافعي

هالة السعيد: الدولة اهتمت بمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة بسبب كورونا

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 06:33 م
هالة السعيد: الدولة اهتمت بمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة بسبب كورونا الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن الدولة المصرية أولت اهتمامًا كبيرًا بمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة والعاملين في القطاع غير الرسمي، والحد من فقدان الوظائف فى ظل تأثير التعرض لأزمة كوفيد-19.

وأضافت السعيد أن الحكومة المصرية أنشأت لجنة وطنية برئاسة رئيس الوزراء بهدف تنسيق الجهود الوطنية التي تبذلها الحكومة والمؤسسات المالية والمجتمع المدني لدعم العمال المتضررين من الأزمة.

وفى سياق آخر أوضحت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية أن مصر اعتمدت إستراتيجية وطنية لتطوير الإحصاءات بنهاية 2019 بهدف دمج البيانات الإحصائية في عملية التخطيط الوطني وصنع السياسات، لضمان استناد جميع القرارات المتخذة إلى الأدلة.

جاء ذلك خلال كلمة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية اليوم الثلاثاء أثناء مشاركتها بفعاليات اليوم الأول للمنتدي السياسي رفيع المستوي المعني بمتابعة أهداف التنمية المستدامة، والذي يعقده المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة عبر تقنية الفيديو كونفرانس في الفترة من 7 إلي 16 يوليو الجاري.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة