أكرم القصاص - علا الشافعي

ولى عهد دبي يتفقد مطار دبي لمتابعة ضمان صحة وسلامة المسافرين.. فيديو

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 04:24 م
ولى عهد دبي يتفقد مطار دبي لمتابعة ضمان صحة وسلامة المسافرين.. فيديو حمدان بن محمد بن راشد
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولى عهد دبي رئيس المجلس التنفيذى، على زيارة جولة تفقدية في مطار دبى الدولي، للوقوف على إجراءات الوقاية والسلامة للمسافرين.

ونشر ولى عهد دبي، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، يظهر من خلاله اثناء جولته التفقدية للمطار، وكتب "خلال جولة ميدانية، تفقدت اليوم الاستعدادات في مطار دبي الدولي لاستقبال السياح، وتابعت مختلف الإجراءات والتدابير الاحترازية التي يتم تطبيقها لضمان صحة وسلامة مختلف المسافرين وتأمين سلامة مجتمعنا".

وأضاف حمدان بن راشد "لسنوات يتصدر مطار دبي الدولي قائمة أهم المطارات بالنسبة لحركة السفر الدولية، وسنحافظ على هذه المكانة بجهود فرق لا تعرف سوى المركز الأول، ومتفائلون بقدراتنا على ترسيخ المكانة الاستثنائية لدبي في قطاع السفر والسياحة".

1
 
2
 

وأعلن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولى عهد دبى رئيس المجلس التنفيذى، أمس الاثنين، عن إطلاق التحالف الاستراتيجى للطباعة ثلاثية الأبعاد لتوفير منصة توحد جميع الجهات العاملة فى هذا القطاع الحيوى، مشيرا إلى أن الهدف هو تسريع توظيف هذه التكنولوجيا المستقبلية لدعم كافة القطاعات الحكومية والاقتصادية والصحية والعلمية فى دبى والعالم.

وكتب ولى عهد دبى، عبر حسابه على تويتر: "أطلقنا التحالف الاستراتيجى للطباعة ثلاثية الأبعاد لتوفير منصة توحد جميع الجهات العاملة فى هذا القطاع الحيوى، هدفنا تسريع توظيف هذه التكنولوجيا المستقبلية لدعم كافة القطاعات الحكومية والاقتصادية والصحية والعلمية فى دبى والعالم".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة