خالد صلاح

أسوأ 10 صفقات في تاريخ الدورى السعودى.. أسماء رنانة والمحصلة صفر

الأربعاء، 08 يوليه 2020 09:41 م
أسوأ 10 صفقات في تاريخ الدورى السعودى.. أسماء رنانة والمحصلة صفر الدوري السعودي
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتميز الأندية السعودية بقدرتها المالية التي تمنحها شراء الصفقات القوية لتدعيم صفوفها في فترات الانتقالات سواء الشتوية أو الصيفية، لكن بعض هذه الصفقات القوية لا تقدم المأمول منها في الدورى السعودى.
 
ويعد الدورى السعودى واحداً من أهم البطولات التى ينتظرها الجمهور العربى بصفة عامة والسعودى على وجه الخصوص على أحر من الجمر، على خلفية الإثارة والندية، التى دائماً ما تشهدها منافسات الدورى السعودى والتى جعلته من أقوى الدوريات العربية.
 
ويعود الدورى السعودى لاستئناف الجولات المتبقية، بعدما سبق وأعلن الاتحاد السعودى لكرة القدم عن عودة مسابقاته لموسم 2019/20 ابتداء من يوم الرابع من شهر أغسطس المقبل، بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
 
وهناك العديد من اللاعبين الذين أحبطوا جماهير أنديتهم بعدما فشلوا في تقديم أي مستوى جيد لهم، ومر على الدوري السعودي للمحترفين الكثير من المحترفين خلال تاريخه، منهم من قدم أداءً فنيًا مبهرًا، وهناك العديد من اللاعبين الذين فشلوا بشكل واضح في ترك أي بصمة لهم أو ذكرى غير وصفهم بالأسوأ.
 
لمعرفة أسوأ 10 صفقات مرت على الدوري السعودي، عبر سوبر كورة ..  من هنا
 
وفى سياق أخر، قالت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية أن 4 طائرات خاصة ستنقل نحو 550 من لاعبين ومدربين وعاملين في الأجهزة الفنية وعوائلهم حيث ينتمون لـ60 نادياً تنافس في دوري المحترفين السعودي ودوري الدرجة الأولى ودوري الدرجة الثانية.
 
أشارت الصحيفة إلى أن اتحاد الكرة بالتنسيق مع وزارة الرياضة أقام غرف عمليات ساخنة للتواصل مع الـ550 شخص لتسهيل عملية وصولهم إلى المدن السعودية سواء عبر المنافذ الجوية أوالبرية لكافة مناطق المملكة، ونقلت طائرة البرازيل التي أقلعت من مطار ساو باولو نحو 30 شخصاً فيما كان مفترضا أن تنقل نحو 80 شخصاً لكن لاسباب غير معروفة اعتذر نحو 50 شخصاً عن ركوب الطائرة وهو ما آثار حفيظة مسؤولي اتحاد الكرة وحتى قبل ساعات بلغ عدد الواصلين نحو 400 شخص، ويُنتظر وصول نحو 150 آخرين خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
أضافت الصحيفة أن عدد المستفيدين من هذه الطائرات بلغ 228 مدرباً ولاعباً من مختلف الأندية، حيث كانت الطائرة التي حطت ظهر الجمعة في مطار الملك عبد العزيز بمدينة جدة والقادمة من مدينة ساو باولو البرازيلية هي الطائرة الرابعة .
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة