خالد صلاح

أوكرانية تدمن "عمليات التجميل وحشو الشفاة".. انستازيا بوكريشهوك تحقن نفسها بحمض "الهيالورونيك" لزيادة حجم شفتيها وعظام وجنتيها دون طبيب.. متابعيها على انستجرام يتخطون 158 ألف.. وتنفق 2000 دولار على الجراحات

الأربعاء، 08 يوليه 2020 07:00 م
أوكرانية تدمن "عمليات التجميل وحشو الشفاة".. انستازيا بوكريشهوك تحقن نفسها بحمض "الهيالورونيك" لزيادة حجم شفتيها وعظام وجنتيها دون طبيب.. متابعيها على انستجرام يتخطون 158 ألف.. وتنفق 2000 دولار على الجراحات الفتاة الأوكرانية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت عارضة أزياء من أوكرانيا، عبر انستجرام، عناوين الأخبار الدولية بسبب إدمانها الغريب على عمليات الحشو، وجراحات التجميل، التى يبدو أنها تحب حقنها فى وجنتيها، فمثل العديد من النساء الشابات فى الوقت الحاضر، قررت انستازيا بوكريشهوك، أنها بحاجة إلى تحسينات تجميلية لتحقيق مظهرها المطلوب، فقط بدلاً من البحث عن محترف لتنفيذ الإجراء.

أخذت الفتاة البالغة من العمر 31 عامًا على عاتقها حقن وجهها بحمض الهيالورونيك، ويبدو أن موديل انستجرام، تهتم بشكل خاص بزيادة حجم شفتيها وعظام وجنتيها، وعلى الرغم من أنها "حققت" بالفعل مظهرًا غريبًا، إلا أنها تقول إنها لن تتوقف عن حقن المزيد من الحشوات في وجهها.

 

الفتاة الأوكرانيا
الفتاة الأوكرانيا

 

وقالت، "أنا أحب هذا المظهر، لقد كنت فأرا رماديا من قبل.. كان أنفي كبيرًا جدا.. والآن لدى شفاه وخدين ويبدو الأمر على ما يرام".

 

أنستازيا لديها حاليًا أكثر من 158 ألف معجب على انستجرام وحدها، تضخ نفسها باستخدام حشوات الهيالورونيك وفقًا لتعليمات البرنامج التعليمي للطبيب عبر الإنترنت، وتدعي أنها تدرك المخاطر التى تعرضها لها، ولكنها تتأكد من استخدام المعدات المعقمة ولا تفعل مثل الطبيب.

 

انستازيا
انستازيا

 

وأضافت أناستاسيا بحسب ما ذكر موقع odditycentral، "يمكن أن يكون هذا خطيرا لكنى أقوم بذلك مع الأطباء.. أنا أتعلم عبر الإنترنت.. كنت قلقا، لكنى أحب هذا، العدوى ليست جيدة، ولكن كل شيء معقم عندما أفعل ذلك، أفعل ذلك مثل الطبيب".

 

اعترفت الشابة الأوكرانية بأنه لا يفهم الجميع هوسها، مضيفة أنه حتى والدتها يعتقدان أن ما تفعله مجنون، ولكن فى نهاية المطاف، فإن ما يهم هو أنها سعيدة، وعلى ما يبدو، جعلها مظهرها الجديد أكثر ثقة وأن ذلك بدوره أثر بشكل إيجابى على حياتها الرومانسية.

من حسابها على انستجرام
من حسابها على انستجرام

 

تدعي أنستازيا أنها أنفقت حوالى 2000 دولار على الحشوات التجميلية والجراحات حتى الآن، وهو على الأرجح أقل بكثير مما كانت ستنفقه فى عيادة مهنية، ولكن النتائج ربما كانت أفضل قليلا أيضا.

قبل وبعد العمليات
قبل وبعد العمليات

 

قبل بضعة أشهر فقط اشتهرت أيضا على مواقع التواصل الاجتماعى، أندريا إميلوفا إيفانوفا، وهى فتاة بلغارية تبلغ من العمر 22 عامًا مهووسة بحشوات الشفاة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة