خالد صلاح

بعد ضم طاهر والتجديد للشناوى وسعد..

إسلام الشاطر: شخصية الأهلى أهم صفة من صفات الصفقات الجديدة

الأربعاء، 08 يوليه 2020 02:25 ص
إسلام الشاطر: شخصية الأهلى أهم صفة من صفات الصفقات الجديدة إسلام الشاطر
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إسلام الشاطر، نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، أن شخصية النادى الأهلى أهم صفة من صفات صفقات النادى الجديدة، مقدما التهنئة على انضمام نجم المقاولون العرب طاهر محمد طاهر، والتجديد لمحمد الشناوى وسعد سمير.

وكتب الشاطر، عبر حسابه على تويتر: "شخصية النادى الأهلى أهم صفة من صفات صفقات النادى الأهلى الجديدة، مبروك طاهر محمد طاهر.. ومبروك تجديد اثنين من كباتن النادى الأهلى سعد سمير ومحمد الشناوى.. ورسالة مهمة للجميع فى التجديد لكباتن النادى الأهلى، ألف مبروك".

Capture
 
وأعلن الأهلى عن تمديد تعاقد محمد الشناوى حارس مرمى الفريق لمدة 5 سنوات مقبلة، كما تم تمديد عقد سعد سمير لمدة 3 سنوات أخرى فى جلسة واحدة، وذلك فى ضوء تكليفات محمود الخطيب رئيس النادى بهدف الحفاظ على استقرار الفريق وتوفير احتياجاته الفنية استعدادا للمرحلة المقبلة ، خاصة أن الشناوى وسعد سمير من الركائز القوية والتى تعطى للنادى بإخلاص كبير.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات قال إن تمديد عقد اللاعبين الكبيرين يأتى ضمن خطة متكاملة للحفاظ على قوام الفريق ودعمه باحتياجاته وفقًا لرؤية الجهاز الفنى بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط للكرة  ، وأضاف أن التفاوض مع الشناوى وسعد لم يستغرق وقت وكانت هناك إستجابة سريعة وتقدير منهما لرغبة النادى فى استمرارهما أطول فترة ممكنة.

وأكد مدير التعاقدات على أن إدارة الأهلى حريصة على تقدير كل أبنائها الذين يعطون بإخلاص، وإذا كان هناك تعاون كبير من جانب الشناوى وسعد وهذا ليس بجديد عليهما، لكن كان هناك أيضًا تقدير من جانب الإدارة التى تعمل على توفير كل احتياجات الفريق لمواجهة التحديات خلال المرحلة المقبلة لتحقيق طموحات جماهير الأهلى على الصعيدين المحلى والقارى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة