خالد صلاح

إيلون ماسك رئيس تسلا يبيع "شورتات قصيرة" مكتوب عليها S3XY.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 08 يوليه 2020 12:00 ص
إيلون ماسك رئيس تسلا يبيع "شورتات قصيرة" مكتوب عليها S3XY.. اعرف التفاصيل شورت تسلا الجديد
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من الصواريخ الفضائية إلى السيارات الكهربائية، يشتهر إيلون ماسك بأفكاره الغريبة والرائعة، إلا ان الملياردير الأمريكي أعلن مؤخرا أن شركة تسلا قد بدأت في بيع أحد أغرب أغراضها حتى الآن - وهو "شورت قصير" غريب مكتوب عليه S3XY على الجزء الخلفي من، وقال ماسك في تغريدة له: “شورت قصير بإصدار محدود متوفر".

0_JS214797203

 

وبحسب موقع "ميرور البريطانى، فيأتى "شورت" تسلا الجديد الموجود على موقع متجر Tesla بكتابة باللون الذهبي لجملة"S3XY '' عبر الظهر، وهو ما يشير أيضا إلى أسماء طرازات سيارات تسلا المختلفة، فيما تبلغ تكلفة السراويل القصيرة 69.420 دولارًا، الأرقام الثلاثة الأخيرة إشارة واضحة إلى تغريدة موسك في 2018 التي كان يفكر في أخذ Tesla خاصًا مقابل 420 دولارًا للسهم الواحد، كما أن 420 أيضًا كلمة سر للماريجوانا.

0_JS214797204

لكن في نفس الوقت فإن شركة تسلا تضاعفت قيمتها هذا العام ثلاث مرات تقريبًا إلى ما يزيد قليلاً عن 1200 دولار للسهم، وباعت أكثر من 90.000 من سياراتها الكهربائية في الربع الثاني، متحديًا اتجاه المبيعات الهابط لشركات صناعة السيارات الأخرى التي تضررت بسبب عمليات الإغلاق بسبب فيروس كورونا.

ومن المتوقع أن تعلن شركة Tesla عن نتائج الأرباح للربع من أبريل إلى يونيو من هذا الشهر، حيث قال محللون إن عمليات التسليم في الربع الثاني زادت من التوقعات بأنها ستعلن عن أربعة أرباع متتالية من الأرباح للمرة الأولى في تاريخها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة