خالد صلاح

برايتون ضد ليفربول.. محمد صلاح يصنع الحدث في الشوط الأول 1-2 "فيديو"

الأربعاء، 08 يوليه 2020 10:14 م
برايتون ضد ليفربول.. محمد صلاح يصنع الحدث في الشوط الأول 1-2 "فيديو" محمد صلاح لحظة تسجيل الهدف الأول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق ليفربول بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح، الشوط الأول من مباراته ضد مضيفه برايتون متقدمًا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "بالمر" ، فى إطار الجولة الـ 34 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

برايتون ضد ليفربول

محمد صلاح هو بطل الشوط الأول بلا منازع، بعد أن سجل هدفًا رائعًا بعد مرور 6 دقائق فقط مستغلًا خطأ دفاعي بتمريرة من نابي كيتا.

 

بعدها بدقيقتين تحديدًا في الدقيقة 8، مرر صلاح كرة إلى القائد جوردان هندرسون الذي سجل الهدف الثاني للريدز بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ليشترك المصري في الهدفين من خلال التسجيل والصناعة.

وقبل نهاية الشوط بثواني سجل برايتون هدف تقليص الفارق عبر اللاعب لياندرو توسارد.

 

وذلك وصل النجم المصري إلى الهدف رقم 18 له في الدوري الانجليزي هذا الموسم، يحتل من خلاله المركز الثالث في ترتيب الهدافين، حيث يتصدر جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي برصيد 22 هدفًا يليه بيير أوباميانج مهاجم أرسنال برصيد 20 هدفًا.

وحسم ليفربول لقب البريميرليج في وقت سابق حيث ضمن الفوز باللقب هذا الموسم بعد غياب استمر 30 عامًا، حيث يتصدر حاليًا جدول ترتيب المسابقة برصيد 89 نقطة.

فى المقابل، يقترب برايتون من الهبوط لكنه في وضع آمن إلى حدٍ ما، حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة، بفارق 9 نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز الثامن عشر، وسيحتاج للخروج بنتيجة إيجابية من أبناء كلوب لمواصلة الابتعاد عن الهبوط.

محمد صلاح ضد برايتون

محمد صلاح يحتفل بهدفه ضد برايتون
محمد صلاح يحتفل بهدفه ضد برايتون


 

 

وذلك يكون اشترك محمد صلاح بسبعة أهداف خلال مباراته السادسة التي شارك فيها مع ليفربول ضد برايتون بالبريميرليج، حيث سجل النجم المصرى 4 أهداف وصنع 3 آخرين.

وساهمت أهداف محمد صلاح فى تحقيق الريدز الفوز على برايتون فى جميع المواجهات الخمسة السابقة التى شارك فيها ضد منافسه بالدوري الإنجليزي.

وحسم الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي 12 نقطة للفريق الإنجليزي خلال مشواره لهذا الموسم في تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 30 عاماً ، من خلال أهدافه الحاسمة التي حسمت مباريات لصالح بطل الدوري الإنجليزي .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة