خالد صلاح

تموين شمال سيناء تفتح باب حجز أضاحى العيد بسعر 60 جنيها للكيلو

الأربعاء، 08 يوليه 2020 11:56 ص
تموين شمال سيناء تفتح باب حجز أضاحى العيد بسعر 60 جنيها للكيلو شادر لحوم - أرشيفية
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت اليوم مديرية التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء عن بدء حجز اضاحى عيد الأضحى، واوضح البيان أن الحجز متوفر بسعر 60 جنيه قائم تحت العجز والزيادة ويسدد مبلغ 200 جنيه لجدية الحجز طرف إدارة التعاون الاستهلاكى بمديرية التموين والتجارة الداخلية.

وقال فتحى راشد وكيل وزارة تموين شمال سيناء، إن حملات تموينية موسعة يجرى تنفيذها مع الجهات المختصة لمراقبة الأسواق قبل حلول العيد، ومحاربة أى استغلال من التجار .

وأشار إلى أن شوادر بيع الأضاحى التى يقيمها التجار تخضع للعرض والطلب بين البائع والمشترى لافتا إلى أن أسواق شمال سيناء تشهد وصول كميات من رؤوس الأغنام والماعز والأبقار يتم عرضها وبيعها للمواطنين فى شوادر فى مدن المحافظة .

وسبق وأعلنت مديرية أوقاف شمال سيناء فى بيان لها بدء بيع صكوك أضاحى عيد الأضحى لهذا العام لذبح الأضاحى وتوزيعها على الفئات الأكثر احتياجا والأسر الفقيرة وفقا للضوابط التى أقرها الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف  واللواء  محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء .

وحددت الأوقاف سعر صك الأضحية هذا العام يبلغ 1800 جنيه، متوفر فى ديوان عام المديرية بالعريش والإدارات التابعة لها ومختلف المساجد على مستوى المحافظة، مع استمرار عملية بيع صكوك الأضاحى حتى وقفة عرفات، وقيمة مبلغ الصك بالكامل تصل من المتصدق إلى الفقير، ولا توجد أى مصروفات إدارية أو إعلانية أو أى نوع من المصروفات، ويمكن الدفع عن طريق شراء الصك، والتحذير من دفع أى مبالغ دون الحصول على الصك أو عن طريق إيداع المبلغ المتصدق به أيا كان "صك أو أكثر" فى أرقام الحساب الخاصة بمشروع الصكوك بالبنك المركزى المصرى أو بنك مصر أو البنك الأهلى المصري.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة