خالد صلاح

شبانة فى لايف اليوم السابع: الزمالك يعرض 4 ملايين على عبد الله جمعة.. تعليق قرار بيع ازارو وإعارة جمعة.. الكونفدرالية شرط انضمام تراوري إلي الأهلي.. الننى خارج حسابات البدرى.. ووجه جديد في قائمة أبوريدة

الأربعاء، 08 يوليه 2020 12:31 ص
شبانة فى لايف اليوم السابع: الزمالك يعرض 4 ملايين على عبد الله جمعة.. تعليق قرار بيع ازارو وإعارة جمعة.. الكونفدرالية شرط انضمام تراوري إلي الأهلي.. الننى خارج حسابات البدرى..  ووجه جديد في قائمة أبوريدة محمد شبانة فى لايف اليوم السابع
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل الإعلامى محمد شبانه عبر برنامج " مع شبانه على صفحات " اليوم السابع " الكشف عن العديد من الأحداث والقضايا الرياضية الهامة ، والتي جاءت في مقدمتها محمد الننى خارج حسابات البدرى نهائياً بعد عودة حمدي فتحي، ووجه جديد في قائمة هاني أبوريدة الانتخابية، والزمالك يعرض 4 ملايين على عبد الله جمعة سنوياً للتجديد، وتعليق قرار بيع ازارو وإعارة صالح جمعة في الأهلي .

الزمالك يعرض 4 ملايين جنيه على عبد الله جمعة سنويًا

كشف الإعلامى محمد شبانة فى لايف " اليوم السابع "، أن مسئولى نادى الزمالك عرضوا على عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للفريق الأبيض، تقاضى 4 مليون جنيه سنويًا، من أجل تمديد عقده مع القلعة البيضاء، بعدما تم الاستقرار على فتح ملف التجديد له خاصة أنه يتبقى فى عقده موسمين.

 

 

تابع شبانة عبر برنامج " مع شبانة " على اليوم السابع، أن عبد الله جمعة يتحفظ على تلك القيمة المالية التى عرضها الزمالك عليه مقابل تمديد تعاقده مع قلعة ميت عقبة، حيث طالب بزيادة تلك القيمة للموافقة على تجديد تعاقده.

أضاف شبانة فى لايف مع شبانة على صفحات اليوم السابع، أن الفترة الحالية من المقرر أن تشهد المفاوضات النهائية بين إدارة الزمالك واللاعب حول القيمة النهائية لعقده من أجل توقيع العقود الجديدة حيث يتبقى فى عقد عبد الله جمعة موسمين مع الزمالك، لذلك جاء العرض المالى له دون التعجل فى توقيعه العقود الجديدة.

 

تعليق قرار بيع ازارو وإعارة صالح جمعة في الأهلي

 

أكد الإعلامي محمد شبانة أن مسئولي الأهلي علقوا  قرار بيع المغربي وليد ازارو واعارة صالح جمعة، رغم رفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق استمرارهما في وقت سابق، وأكد شبانة أن سر تغير الموقف تجاه الثنائي هو محمود الخطيب رئيس النادي  بعد ان اكد لفايلر ان بقائهما يعد امر ضروريا سواء من الناحية الفنية او التسويقية خاصة وانه حتي في حالة عدم الرغبة في تواجدهما فلابد من حصولهما علي الفرصة حتي يتثني لادارة النادي تسويقهما بشكل الجيد خاصة وأن الأهلي يجد صعوبة  في إبرام صفقات قوية سواء في مركز صانع الألعاب أوالمهاجم الصريح بسبب المبالغات المادية كما يحدث في صفقة موليكا، أو بسبب عدم ظهور لاعبين جيدين في تلك المراكز.

وتابع شبانة في لايف اليوم السابع أن الموقف الاقرب حالياً هو عدم تعاقد الاهلي مع مهاجمين اجانب جدد والابقاء علي ازارو مع تجديد عقده، وفي حاله تألقه يستمر مع الفريق وفي حالة عدم ظهوره بشكل جيد يتم تسويقه في الشتاء القادم او نهاية الموسم المقبل، وبالنسبة لصالح جمعة فسيحصل على فرصة جديدة وتم تعليق قرار اعارته، خاصة بعد تأكيد ديفيد سيزا المدرب العام لفايلر ان اللاعب يؤدي التدريبات بقوة وفي حالة حصوله علي ثقة فايلر سيستمر مع الفريق في الموسم الجديد او سيتم اعارته نهاية الموسم وهو الأمر الذي سيقرره فايلر في وقت لاحق بعد حكمه على مستوى اللاعب.

 

الننى خارج حسابات البدرى نهائيا بعد عودة حمدى فتحى

أوضح الاعلامى والناقد الرياضى محمد شبانة فى لايف اليوم السابع، أن عودة حمدى فتحى لاعب الاهلى للتدريبات الجماعية، واقتراب جاهزيته للمشاركة فى المباريات الرسمية تسببت فى خروج محمد الننى لاعب المنتخب نهائيا من حسابات حسام البدرى، فى ظل اجادة اللاعب لدور اللاعب رقم 8 فى تشكيل المنتخب بجانب عمرو السولية، وهو ما جعل جهاز المنتخب يستقر على الثنائى بشكل نهائى فى الفترة المقبلة.
 
 
وقال شبانة فى لايف اليوم السابع أن المعسكر الاخير للمنتخب شهد استبعاد محمد الننى من قائمة المحترفين لمباراتى توجو فى تصفيات أمم افريقيا قبل الغائهما فى مارس الماضى،  ولم يحدث أى تواصل بين الجهاز واللاعب، فى ظل تراجع مستواه ووجود أكثر من بديل له بالدورى المصرى، وهو ما يتوافق مع سياسة البدرى فى الاعتماد على اللاعبين المحليين.
 
 
لمتابعة لايف مع شبانة 
 
 
 

غلق الزمالك ملف صفقات الأجانب

 

 

أشار الإعلامى محمد شبانة فى لايف " اليوم السابع "، إلي أن مسئولو الزمالك رفضوا أية ترشيحات جديدة للاعبين أجانب بعد الانتهاء من ضم الثنائى حمزة المثلوثى ظهير الصفاقسى التونسى وآرى بابل جناح أول أغسطس الأنجولى، بعد الحصول على توقيع الثنائى فى صفقة انتقال حر.

لمتابعة اللايف بالكامل

 

وأردف شبانة عبر برنامج " مع شبانة  " على اليوم السابع، أن الثنائى آرى بابل وحمزة المثلوثى أصبحا أولى صفقات الزمالك فى الموسم الجديد حيث من المنتظر وصولهما إلى القاهرة خلال الفترة الجارية من أجل الإعلان عن الصفقتين بصورة رسمية.

وواصل شبانة فى لايف مع شبانة  على صفحات اليوم السابع، أن الفترة المقبلة ستشهد تسويق الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك، من أجل قيد الثنائى رفقة الثلاثى محمد أوناجم وفرجانى ساسى وأشرف بن شرقى فى الموسم الجديد، حيث يتمسك مسئولو الزمالك بتطبيق اتحاد الكرة للائحة الموسم الحالى فى الموسم المقبل، والتى تسمح بقيد ٤ أجانب مع اعتبار لاعبا من شمال أفريقيا بمثابة لاعب محلى وبذلك سيكون متاح أمام الفريق الأبيض قيد الخماسى فى الموسم الجديد حال تطبيق الجبلاية لنفس اللائحة.

بيراميدز يستغتي عن 3 أجنحة ويبقى على فاروق وحمودي وعيسى

 

 

وتحدث الإعلامي محمد شبانة أن إدارة بيراميدز استقرت  على قوام الفريق في الموسم الجديد بشكل كبير سواء على مستوي الصفقات الجديدة او اللاعبين الراحلين، مؤكداً أن النادي يتجه للاستغناء عن 3 لاعبين في مركز الجناح دفعة واحدة وهم ابراهيم حسن والأوغندي عبده لومالا والتونسي عمر لعيوني.

واضاف شبانة في لايف اليوم السابع ان الادارة الفنية تتمسك بالثلاثي محمد فاروق وأحمد حمودي ويأتي من بعدهم إسلام عيسى في ظل وجود اقتناع تام بقدراتهم الفنية، في الوقت الذي تم رفض كل العروض التي وصلت للنادي لبيع أياً منهم.

 

الكونفدرالية شرط انضمام ايريك تراوري للأهلي

 

وقال الإعلامي محمد شبانة في لايف اليوم السابع أن الساعات الأخيرة شهدت  تكثيف إدارة الأهلي من مفاوضاتها لشراء البوركيني ايريك تراوري نجم بيراميدز لتدعيم هجوم الفريق، خاصة بعد إبداء اللاعب رغبة واضحة في ارتداء التيشرت الأحمر.

 

واكد شبانة أن تراوري أبلغ إدارة الأهلي بأنه حصل على وعد من إدارة بيراميدز بالسماح برحيله نهاية الموسم بشرط مساعدة فريقه في اقتناص بطولة الكونفدرالية الافريقية وأنه رفض الجلوس مع مندوبين من أندية أخرى، والذي دخلوا في الساعات الأخيرة في مفاوضات مع اللاعب لجس نبضه في مسأله اللعب لهم، الا انه رفض الجلوس من الاساس، مؤكدا ان رغبته الأولي هي الانتقال للأهلي او البقاء في بيراميدز.

وتابع شبانة في لايف اليوم السابع أن بيراميدز لن يستغنى عن تراوري بمبلغ اقل من 50 مليون جنيه خاصة وان اللاعب انتقل لبيراميدز الموسم الماضي من صفوف مصر المقاصة بمبلغ وصل لـ40 مليون جنيه.

شبانة يكشف عن وجه جديد في قائمة أبوريدة الانتخابية

كشف الإعلامي محمد شبانه في لايف " اليوم السابع" ، عن انضمام لوجه جديد ف قائمة المهندس هاني ابو ريدة بخوض انتخابات اتحاد الكره القادمة وهو الدكتور اشرف محرم عضو مجلس ادارة نادي الصيد واحد الأطباء المعروفين في الوسط الرياضي، حيث يقوم ابو ريدة خلال هذه الأيام بتكوين قائمته واختيار عناصر جديده ليقدمها للجمعيه العمومية، وكان قد قام ابو ريدة بزيارة أندية مرسي مطروح ومعه كلاً من عمر السعيد رئيس نادي الصيد السابق وكرم كردي عضو الاتحاد السابق. 
 
 
 
 
تابع شبانه عبر برنامج " مع شبانه " على اليوم السابع ، ان اشرف محرم ينتمي الي عائلة كروية كبيرة حيث كان جده عبدالحميد محرم صاحب أول هدف ف أول مباراة قمة تجمع بين الأهلي والزمالك فى التاريخ إضافة الي انه لعب لأندية الأهلي والزمالك و الترسانة، فضلاً عن انه عضو مجلس ادارة لأول اتحاد كرة في مصر بعد ثورة ١٩١٩، ووالده الحكم نهاد محرم احد اشهر الحكام في تاريخ الكرة المصرية. 
 
 
أضاف شبانه في لايف مع شبانه على صفحات اليوم السابع : أن الأولمبية شددت علي موقفها بإقامة انتخابات اتحاد الكرة القادمة لمدة عام ، علي أن تكون هذه الانتخابات تكميلية للمدة الحالية .
 

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعيًا هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضًا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.

 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة