خالد صلاح

عميد تربية عين شمس لليوم السابع: ممرات لدخول وخروج الطلاب

الأربعاء، 08 يوليه 2020 12:01 م
عميد تربية عين شمس لليوم السابع: ممرات لدخول وخروج الطلاب جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور ماجد أبو العينين عميد كلية التربية جامعة عين شمس، أن الكلية   اتخذت عدد من الاجراءات الاحترازيه بالتنسيق مع إدارة الجامعة طوال الشهور السابقة  استعدادا لفترة الامتحانات. 
 
وأضاف عميد كلية التربية بجامعة عين شمس، أنه حرصا على صحة وسلامة طلاب الكلية وتنفيذا لعملية التباعد الاجتماعي تم عمل خيمة مقسمه لعدة ممرات يمر بها الطالب بمفرده لقياس درجة حرارته قبل دخول لجنة الامتحان، كما حرصت إدارة الكلية على عدم تجمع الطلاب قبل وبعد الامتحانات، بالإضافة إلى عدم السماح  للطلاب بتبادل أدواتهم خلال الامتحان منعا لانتشار العدوى، مع توفير الكمامات للطلاب لارتدائها طوال فترة اداء الامتحان، وتعقيم كافة لجان الامتحانات بجانب توفير زجاجات مياة للطلاب. 
 
وأكد عميد كلية التربية بجامعة عين شمس، أنه تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة و الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، تحرص الكلية على توفير زجاجات مياه لكل طالب .
 
وأشار إلى أنه يوجد تنسيق كامل مع الإدارة الطبية بالجامعة من أجل تواجد الكوادر الطبية المدربة على التعامل فى حال وجود طالب مصاب ليتم تحويله بعدها لعمل التحليل اللازم، فإذا ثبت عدم حمله للفيروس يسمح له باستكمال باقى الامتحانات.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة