خالد صلاح

فان دام يواصل تدريباته..شاهد الفرق بين مظهر جسم نجم الأكشن فى الشباب وقبل الـ60

الأربعاء، 08 يوليه 2020 05:52 م
فان دام يواصل تدريباته..شاهد الفرق بين مظهر جسم نجم الأكشن فى الشباب وقبل الـ60 فان دام
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن نجم أفلام الأكشن جان كلود فان دام يواصل التدريبات الطبيعية الذى اعتادها طوال عمره رغم اقترابه من إتمام الـ 60 خلال الشهور المقبلة، حيث ظهر خلال تقرير نشره موقع الديلي ميل الشهير مؤخراً أثناء سيره في شوارع لوس انجلوس وفقاً لما جاء خلال التقرير الذى تطرق إلى أن نجم أفلام الأكشن ظهر صباح اليوم أثناء ذهابه لصالة الجيم، كما ظهر في صور أخري بعد خلع التيشرت ليظهر مدي لياقته البدنية حالياً في سن الـ 59 حيث ظهر مدي الفارق السني بينما شباب النجم فان دام وحالياً.

 

فان دام
فان دام

وكان حرص النجم جان كلود فان دام على نعي الفنانة رجاء الجداوي من خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام، حيث نشر صورة تجمعه معها حينما تقابلا معاً في المملكة العربية السعودية قبل أشهر، وعلق على الصورة بكلمات توضح عدم تصديقه لرحيلها المفاجئ.

 

فان دام 1
فان دام 

 

 

حين كتب : "أنا في صدمة! إنه لأمر محزن للغاية أن تقرأ أن الممثلة المصرية الأسطورية رجاء الجداوي قد توفت بعد معركة شجاعة ضد الفيروس التاجي، .. التقيت بها قبل بضعة أشهر ، كانت مليئة بالحياة، مبتهجة ورائعة - لا أستطيع أن أصدق أنها رحلت ... ولكن ، ستعيش دائمًا في ذاكرتي بروحها الجميلة والضحك الجميل. صلى الله على روحها.

 

فان دام2
فان دام

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة