خالد صلاح

محمد صلاح أسرع لاعب يصل للمشاركة في 100 هدف مع ليفربول.. فيديو

الأربعاء، 08 يوليه 2020 11:36 م
محمد صلاح أسرع لاعب يصل للمشاركة في 100 هدف مع ليفربول.. فيديو محمد صلاح لحظة تسجيل الهدف الأول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح النجم المصري محمد صلاح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يشارك في تسجيل وصناعة 100 هدفا في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد أن سجل هدفين وصنع آخر في الفوز على برايتون في الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي.

صلاح رفع رصيده إلى 73 هدفا و27 مساهمة بصناعة أهداف في 104 مباراة، كما صار الرابع الذي يحقق هذا الإنجاز مع الريدز.

ووصلت مساهمات مايكل أوين الـ 100 في 148 مباراة، وروبي فاولر في 159 مباراة وستيفن جيرارد في 212 مباراة

برايتون ضد ليفربول

محمد صلاح هو بطل المباراة الأول بلا منازع، بعد أن سجل هدفين رائعين وصنع هدف، أى اشترك في جميع أهداف ليفربول الثلاث، وجاء هدف محمد صلاح الأول بعد مرور 6 دقائق فقط مستغلًا خطأ دفاعي بتمريرة من نابي كيتا.

 

بعدها بدقيقتين تحديدًا في الدقيقة 8، مرر صلاح كرة إلى القائد جوردان هندرسون الذي سجل الهدف الثاني للريدز بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ليشترك المصري في الهدفين من خلال التسجيل والصناعة.

وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 46 سجل توسارد هدف برايتون الأول من خلال كرة عرضية ليقابلها بباطن القدم في الزاوية البعيدة.

في الشوط الثاني ظلت النتيجة كما هي حتى الدقيقة 76 ليسجل محمد صلاح هدف رائع من رأسية متقنة بعدما قطع على الزاوية القريبة ليحرز الثالث، ويقود فريقه للفوز بنتيجة 3-1.

 

ويصل ليفربول بطل الدوري الإنجليزي للنقطة 92 في صدارة جدول الترتيب، بفارق 23 نقطة كاملة عن الوصيف مانشستر سيتي صاحب الـ69 نقطة بعد الفوز اليوم بخماسية نظيفة على نيوكاسل يونايتد.

وحسم ليفربول لقب البريميرليج في وقت سابق حيث ضمن الفوز باللقب هذا الموسم بعد غياب استمر 30 عامًا.

فى المقابل، يحتل برايتون المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة، بفارق 9 نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز الثامن عشر.

محمد صلاح ضد برايتون

وبذلك يكون اشترك محمد صلاح بـ8 أهداف خلال مباراته السادسة التي شارك فيها مع ليفربول ضد برايتون بالبريميرليج، حيث سجل النجم المصرى 5 أهداف وصنع 3 آخرين.

وساهمت أهداف محمد صلاح فى تحقيق الريدز الفوز على برايتون فى جميع المواجهات الستة التى شارك فيها ضد منافسه بالدوري الإنجليزي.

وحسم الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي 12 نقطة للفريق الإنجليزي خلال مشواره لهذا الموسم في تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 30 عاماً ، من خلال أهدافه الحاسمة التي حسمت مباريات لصالح بطل الدوري الإنجليزي .


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة