خالد صلاح

مستشفيات القليوبية: لم نستقبل أى مرشح لمجلس الشيوخ لإجراء الكشف الطبى حتى الآن

الأربعاء، 08 يوليه 2020 01:06 م
مستشفيات القليوبية: لم نستقبل أى مرشح لمجلس الشيوخ لإجراء الكشف الطبى حتى الآن مجلس الشورى
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مستشفيات القليوبية المخصصة من قبل الهيئة العليا للانتخابات، لإجراء الكشف الطبي على المرشحين لمجلس الشورى للدورة المقبلة، وهي " ناصر العام بشبرا الخيمة، وبنها التعليمي، وطوخ المركزي، والقناطر الخيرية"، أنها لم تستقبل حتى الآن أي مرشح لإجراء الكشف الطبي.

في البداية قال الدكتور محمد ناجي مدير مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة، أن المستشفى تلقت اليوم نموذج إجراء الكشف الطبي من مديرية الصحة بالقليوبية بقيادة الدكتور حمدى الطباخ، على أن تبدا في استقبال المرشحين لإجراء الكشف من اليوم لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

فيما أعلن الدكتور عمرو مصطفى مدير مستشفى القناطر الخيرية، أنه حتى الآن لم يتم استقبال أي مرشح لمجلس الشورى لإجراء الفحص الطبي اللازم وفقا لما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات.

ومن ناحيته قال الدكتور أحمد يوسف مدير مستشفى طوخ المركزى، أنه لم يتقدم حتى الآن أي مرشح لمجلس الشيوخ لإجراء الفحص الطبي المقرر من الهيئة الوطنية للانتابات.

وفي السياق ذاته قال الدكتور محمد غريب بمستشفى بنها التعليمي، والمخصصة ضمن المستشفيات التي أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات، أنه حتى الأن لم تتلق المستشفى الفاكس الخاصة باستقبال المرشحين، حيث أن المستشفى مخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكانت مديرية الصحة بمحافظة القليوبية، برئاسة الدكتور حمدي الطباخ، وكيل الوزارة، أعلنت تخصيص 4 مستشفيات بنطاق المحافظة؛ للكشف الطبي علي راغبي الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ.

ومن المقرر فتح باب التقدم للترشيح في انتخابات مجلس الشيوخ، المزمع عقدها أغسطس المقبل، ابتداءً من السبت المقبل، وحتي 18 من نفس الشهر، بالمحاكم الابتدائية في المحافظات.

وأشار الدكتور حمدي الطباخ، إلى إن المستشفيات الـ4 هي ناصر العام بشبرا الخيمة، وبنها التعليمي، وطوخ المركزي، والقناطر الخيرية، موضحًا أن الكشف الطبي يبدأ من اليوم وحتى غلق باب الترشح.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة