خالد صلاح

مقالات الصحف.. عماد الدين أديب: «العصار».. نموذج للعسكرية الراقية.. محمود خليل: التحرش بالمشكلات.. وجدى زين الدين: احذروا.. بهاء أبو شقة: زخم فى العلاقات.. ماجد حبته: الوباء التركى ضرب لبنان

الأربعاء، 08 يوليه 2020 12:00 ص
مقالات الصحف.. عماد الدين أديب: «العصار».. نموذج للعسكرية الراقية.. محمود خليل: التحرش بالمشكلات.. وجدى زين الدين: احذروا.. بهاء أبو شقة: زخم فى العلاقات.. ماجد حبته: الوباء التركى ضرب لبنان مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الأربعاء، عددا من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها، عماد الدين أديب: «العصار».. نموذج للعسكرية الراقية.. محمود خليل: التحرش بالمشكلات.. وجدى زين الدين: احذروا.. بهاء أبو شقة: زخم في العلاقات.
 

الوطن
 

الوطن

عماد الدين أديب: «العصار».. نموذج للعسكرية الراقية

يتحدث عن هل تريد أن تتعرف على «نموذج مثالى» للعسكرية المصرية الحديثة قيمة، وخُلقاً، وعلماً، وكفاءة، وانضباطاً؟ انظر بعمق إلى سيرة الفريق محمد العصار، رحمه الله، حيث رحل عنا «الجنرال» متكامل الصفات، أحد أبطال المؤسسة العسكرية الوطنية، منذ ساعات بعد رحلة عطاء كلها عمل وطنى، وعشق لمصر، وكفاءة نادرة، وخدم «العصار» فى حرب الاستنزاف، وحرب أكتوبر، وحرب تحرير الكويت، وإعادة تطوير تسليح الجيش المصرى لمدة ربع قرن، كان له دور رئيسى فى أحداث يناير 2011 وثورة 30 يونيو 2013.

 

محمود خليل: التحرش بالمشكلات

يتحدث عن أنه أصبحنا مجتمعاً عجيباً.. لا يعرف إلا الجدل العقيم.. هل ذلك بفعل مواقع التواصل الاجتماعى؟. وارد بالطبع أن تكون هذه المواقع عاملاً مهماً فى سيطرة خطاب حدى يعتمد على فكرة الاستقطاب، ويرفض أية وجهة نظر مخالفة، وينفى الآخر من أرض العالم الافتراضى.

 

الوفد

وجدى زين الدين: أحذروا

يتحدث كاتب المقال حول ضرورة أن يحذر المصريين الشائعات ولا يستأنسوا أراء المغرضين الذين تعمدون إصابة الناس باليأس والإحباط، حيث إن هناك محترفين لديهم القدرة على نشر الشائعات بين المصريين.

 

بهاء أبو شقة: زخم في العلاقات

يتحدث كاتب المقال عن العلاقات الخارجية المصرية بعد ثورة 30 يونيو وأبرزها على الإطلاق العلاقات المصرية الأمريكية والتي تعد علاقات استراتيجية ممتدة وقوية وتتطور يوميا طبقا للتحديات والمشكلات التي تظهر على الساحة.

 

الدستور
 

الدستور

ماجد حبته: الوباء التركى ضرب لبنان

يتحدث كاتب المقال عن تسعة ملايين دولار أمريكى ضبطتهما السلطات اللبنانية منذ أيام مع أتراك في مطار بيروت، كان من المفترض أن يتسلمها سوريين ولا ندرى هل هذه الأموال للتلاعب بالدولار.

 

ثروت الخرباوى: التوأمان.. الصهيونية والإخوان حذاءان من قدم واحدة

يتحدث كاتب المقال عن الجرائم التي ترتكبها جماعة الإخوان وحجم التشابه بين الجماعة والصهيونية وتاريخ الجماعة في التعامل مع الصهيونية منذ عهد مؤسس الجماعة حسن البنا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة