خالد صلاح

وادى دجلة يطالب بفتح فترة قيد ثالثة ويؤكد: الأندية ستتعاقد مع صفقات "بير سلم"

الأربعاء، 08 يوليه 2020 02:33 ص
وادى دجلة يطالب بفتح فترة قيد ثالثة ويؤكد: الأندية ستتعاقد مع صفقات "بير سلم" ماجد سامي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة، أن الأندية المصرية مقبلة على كارثة في ظل استكمال مباريات الدوري، مطالباً عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية بعمل فترة انتقالات ثالثة لتفادي أزمة غياب اللاعبين للإصابات المحتملة بفيروس كورونا.
وقال سامي في تصريحات تليفزيوينة، أن استكمال الدوري حتى شهر أكتوبرالمقبل وعدم فتح الباب أمام الانتقالات قبل نهاية الدوري سيؤدي لإبرام تعاقدات ضعيفة من جانب الأندية،
 
وأكمل ماجد سامي : "الأندية تقوم بعمل تعاقدات بين كل موسم والآخر، وعندما تنتهي كل الدوريات قبلنا بل وتبدأ الموسم الجديد قبل ان ننتهي نحن، وهنا سنكون في كارثة" ، وأكد رئيس وادي دجلة أن الأندية ستضطر لعمل صفقات "بير سلم" وذلك لأن فترات الانتقالات تم فتحها في كل الدول قبلنا وأندية الدول الأخرى ستجري تعاقدات قبلنا".
 
وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعديل موعد استئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020 ليكون 6 أغسطس المقبل بدلا من 7 أغسطس وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية وفقا لارتباطاتها بتأمين انتخابات مجلس الشيوخ، الأمر الذي استدعى تبكير إقامة المباريات التي كان مقررا إقامتها يومي الانتخاب 11و12 أغسطس.  
 
 
ومن المقرر أن يعلن عن جدول المباريات فور ورود الموافقات الأمنية المطلوبة.
 
من جهته أكد المهندس حسام الزناتي مدير مسابقات الاتحاد أن المسابقة ستستأنف يوم 6 أغسطس بمباراة واحدة من المباريات المؤجلة كما كان مقررا.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة