أكرم القصاص - علا الشافعي

إيطاليات يتظاهرن بسبب تأجيل حفلات زفافهن بسبب إجراءات كورونا.. صور وفيديو

الأربعاء، 08 يوليو 2020 08:48 م
إيطاليات يتظاهرن بسبب تأجيل حفلات زفافهن بسبب إجراءات كورونا.. صور وفيديو الصورة مش بتحمل ارفعوها انتو وشكرا
كتبت: هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتج نحو 15 عروسة مرتديات فساتين زفافها، فى إيطاليا، اعتراضًا على إجراءات الإغلاق التى تسبب فى تأجيل حفل زفافهن إلى موعد لا محدد.
 
كما نظموا احتجاجات خارج المباني البرلمانية جنبًا إلى جنب مع الشركات الصناعية الأخرى المتضررة من الإغلاق ، مثل المطاعم ، وأصحاب الأماكن والموسيقيين.
 
 
الفتيات المحتجات
الفتيات المحتجات
 
وتسببت إجراءات الإغلاق فى إيطاليا، فى منع إقامة حفلات الزفاف، لمنع تفشى وباء كورونا، الأمر الذى اصاب غضب الفتيات اللاتى كان محدد موعد زفافهم منذ وقت طويل.
 
ونظمت  جمعية حفلات الزفاف بإيطاليا التظاهرة  التى استمرت ساعات لم ترتد فيها الكمامات الواقية من  كورونا، حيث تشير الجمعية إلى أن شركات الزفاف خسرت نحو 80 % من ميزانيتها بسبب قرارات الغلق،وهو ما يقدر بنحو 26 مليار يورو.
 
لا للقيود
لا للقيود
وحملت النساء لافتات ترجمت على أنها "حفلات زفاف بدون قيود" ، و "كسرت زيجاتنا" و "أبواب الكنيسة مغلقة لحفلات الزفاف" قبل أن تسير عبر المدينة في الخناجر البيضاء. 
 
وتم حظر جميع الأعمال والأنشطة غير الأساسية - بما في ذلك مراسم الزواج - في إيطاليا لمدة شهرين تقريبًا حيث حاولت الدولة إبطاء انتشار فيروس كورونا.
 
عرائس ايطاليا 1
عرائس ايطاليا 1
 
ومع ذلك ، استثنى المسؤولون في مجلس مدينة روما استثناءً لأي شخص حجز حفل زفاف مدني - لم يُعقد في الكنيسة - قبل بدء الإغلاق، ومع ذلك ، قاموا بتحديد عدد الضيوف إلى اثنين فقط.  
 
على الرغم من أن الاحتفالات الدينية أعطيت منذ ذلك الحين الضوء الأخضر لاستئناف ، يجب أن ترتدي تدابير التباعد الاجتماعي وارتداء أقنعة وقفازات الوجه من قبل التجمعات، ويجب أيضًا وضع المواد المطهرة في مداخل الكنيسة ، وفي نهاية كل كتلة يتم تعقيم الكنيسة بأكم
 
عرائس ايطاليا
عرائس ايطاليا
 ويقام فى إيطاليا نحو 192 ألف حفل زفاف سنويًا، ولكن وصل عدد المصابين بوباء كورونا من إيطاليا إلى أكثر 241 ألف حالة إصابة، و 35ة ألف حالة وفاة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة